آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

الماجستير للباحث يوسف الأدور في العلوم البيئية من جامعة عين شمس

الخميس 14 يونيو-حزيران 2012 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - فايز حيدر
عدد القراءات 5560
  


منح معهد الدراسات والبحوث البيئية - قسم العلوم التربوية والنفسية  جامعة عين شمسدرجة الماجستير في في العلوم البيئية – للباحث يوسف أحمد علي الأدور في رسالته الموسومة بــ" تطوير منهج جغرافية الإنسان والبيئة لتحقيق بعض أهداف التربية ا لبيئية لطلاب الصف الأول الثانوي بالجمهورية اليمنية" . 

وفي المناقشة التي استمرت أكثر من ساعتين أشادت لجنة الحكم والمناقشة على الرسالة بما تميزت به هذه الدراسة والتي اعتبرتها من الدراسات القيمة كونها بحثت إمكانية تطوير منهج جغرافية الإنسان والبيئة لتحقيق بعض أهداف التربية البيئية للطلاب في الجمهورية اليمنية .

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:

 الأستاذ الدكتور أحمد إبراهيم شلبي أستاذ المناهج وطرق التدريس - كلية التربية جامعة عين شمس

الأستاذ الدكتور يحيى عطية سليمان أستاذ المناهج وطرق التدريس - كلية التربية جامعة عين شمس

الأستاذ الدكتور عبد المسيح سمعان عبد المسيح أستاذ التربية البيئية ورئيس قسم العلوم التربوية والإعلام البيئي - معهد الدراسات والبحوث البيئية - جامعة عين شمس.

شارك في الأشراف كلا من الأستاذ الدكتور أحمد راجح علي طبلان أستاذ المناهج وطرق التدريس المشارك - كلية التربية والعلوم التطبيقية - جامعة حجة من الجمهورية اليمنية ,و الدكتورة ريهام رفعت محمد عبدالعال مدرس بقسم العلوم التربوية والإعلام البيئي - معهد الدراسات والبحوث البيئية- جامعة عين شمس من جمهورية مصر العربية.

حضر المناقشة عدد كبير من زملاء الباحث من اليمنيين والعرب.

  
اكثر خبر قراءة طلابنا