آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

كلية المجتمع المدني تحتفل بتخرج دفعة الأمل

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2012 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 2533
 
 

شهد المركز الثقافي بالعاصمة صنعاء تخرج أحد دفعات كلية المجتمع المدني التي أطلق عليها " دفعة الأمل لبناء اليمن " .

وفي الحفل تحدث رئيس قسم نظم المعلومات بكلية المجتمع الأستاذ ماجد الخولاني والأستاذة جميلة مهيوب والشيخ حاشد أبو شوراب والخريج خالد هديل بعدد من الكلمات التي شكرت في مجملها الكلية والقائمين عليها . 

وفي كلمة الخريجين التي ألقاها خالد هديلة تقدم بالشكر للشيخ ناجي عبد العزيز الشايف على رعايته لحفل التخرج , كما شكروا عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس وإدارة المشروع الهولندي على جهودهم .

وفي ختام الحفل قدم الشيخ خالد محمد الشايف هديا نقدية وعينية إلى أوائل الدفعة وبقية الخريجين والخريجات .

الحفل شهد حضور عدد من الشخصيات الرسمية والمجتمع المدمي وفي مقدمه الحضور عمادة كلية المجتمع ومدير المشروع الهولندي في اليمن لتنمية الشباب ووكيل العاصمة العميد رزق الصرمي .

 
اكثر خبر قراءة طلابنا