جامعة عدن تناقش مشروع اللائحة التنظيمية لمركز التعليم عن بعد

الأحد 13 مايو 2012 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - تصوير/صقر العقربي
عدد القراءات 2313
 
 

ترأس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم (13 مايو 2012م) بقاعة مجلس الجامعة إجتماعاً موسعاً للجنة التعليم عن بُعد بجامعة عدن لمناقشة مشروع اللائحة التنظيمية لمركز التعليم عن بُعد وإثراءها بجملة من الملاحظات التطويرية.

وأوضح رئيس الجامعة أن رسالة هذا المركز تتمثل في إتاحة فرص التعليم الجامعي لمن لا يستطيعون الالتحاق بالدراسة النظامية , وأن جامعة عدن تسعى من خلال هذا البرنامج الخروج من المساحة الضيقة إلى فضاء أوسع في المجال التعليمي والذي سيحدث نقلة نوعية وكبيرة للجامعة وذلك من خلال الاستفادة من التقنيات التكنولوجية الحديثة لنقل المادة العلمية.

وأكد المجتمعون على ضرورة تعزيز وتطوير الملاحظات والأفكار المطروحة التي تخدم اللائحة والمفردات والخطط الدراسية للبرنامج , مؤكدين على ضرورة توفير كافة المستلزمات الوسائل التعليمية الضرورية لإنجاح هذا البرنامج ليليق بمكانة هذا الصرح العلمي الكبير.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة علمية للكليات المشاركة في هذا البرنامج من النائب الأكاديمي واثنين من رؤساء الأقسام العلمية بأن تقوم خلال أسبوعين بتحديد (30%) من مفردات البرنامج وعرضها في الإجتماع القادم للجنة.

اكثر خبر قراءة طلابنا