العروبة اليمني يصل كردستان لمواجهة اربيل في جولة الحسم

الإثنين 07 مايو 2012 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - احمد العمري
عدد القراءات 2818
 
 

يواصل فريق العروبة اليمني تمارينه الاعدادية على الملعب الاحتياطي لنادي أربيل بعاصمة إقليم كردستان العراقي تحضيرا لمواجهة نظيره أربيل يوم الأربعاء القادم في ختام منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي 2012م لكرة القدم والتي ستحدد المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة.

 و ينافس العروبة الذي يحتل ثاني ترتيب المجموعة بثمان نقاط متقدما على كاظمة الكويتي بافضلية الاهداف، على احدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني كأول فريق يمني ينافس على التأهل الى الدور الثاني في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي، ويتصدر اربيل المجموعة برصيد 11 نقطة .

ويلعب كاظمة الكويتي وايست بنغال الهندي في مدينة كالكوتا الهندية بعد ظهر الاربعاء القادم.

و أكد مدرب العروبة الوطني محمد صالح النفيعي على أن الفريق اكتسب ثقة كبيرة من خلال مبارياته السابقة التي لعبها في البطولة الأسيوية وأن اللاعبين اكتسبوا روح المنافسة من خلال المباريات السابقة، موضحاً أن مباراة فريقه أمام أربيل هي أهم مباراة بالنسبة له كونها المباراة التي تؤهل إلى الدور الثاني وهو ما ينتظره الجمهور اليمني ، مشيراً إلى أن اللاعبين يتحلون بإصرار كبير ومعنويات مرتفعة لتقديم أفضل ما لديهم رغم الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق.

وقال النفيعي انهم سيواجهون خصما يتصدر المجموعة ويتصدر الدوري العراقي وسنازل فريق يحترم خصمه ويلعب بجدية و"لكننا أن شاء الله تعالى سنلعب من أجل الفوز وفي ذات الوقت لن نحمل اللاعبين فوق طاقاتهم، ولكننا سنؤكد عليهم بأن يقدموا كل ما لديهم وأن يظهروا بمستوى مشرف يؤدي الغرض الذي سندخل المواجهة لأجله فنحن نعتبر المباراة بالنسبة لنا مباراة مصيرية.

موضحا ان الاتحاد اليمني لكرة القدم رفض تأجيل مباراة العروبة أمام شعب إب في اطار موجهات الدوري "مما زاد الإرهاق على فريقنا".