جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تحتفل بتخريج (211) طالباً وطالبة

الأربعاء 25 إبريل-نيسان 2012 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - الحديدة - غمدان ابو علي
عدد القراءات 6015
 

نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة صباح اليومحفل تخرج الدفعة الثانية عشرة من حملة البكالوريوس والدفعة الرابعة عشرة من حملة الدبلوم للعام الجامعي 2010 ـ 2011م لـعدد (211) خريجا" وخريجة من مختلف التخصصات العلمية المختل. 

وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة الحديدة محمد عبدة فاشق وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة وأولياء أمور الطلاب القى الحاج / عبدالجبار ثابت رئيس مجلس أمناء الفرع بالمحافظة كلمة " هنأ فيها الطلاب المتخرجين بمناسبة تخرجهم والذي يأتي كحصاد لثمار جهودهم ونتاج لتحصيلهم العلمي خلال فترة دراستهم .

وأستعرض ثابت الخطوات والنجاحات التي حققتها الجامعة خلال السنوات الماضية والتخصصات والبرامج التي باتت تسير عليها العملية التعليمية في الجامعة وما حققته من تعاون مشترك مع بعض الجامعات العالمية.

وأعتبر مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة لطف الله سعد الفراصي تخرج هذه الدفعة من الطلاب وسام جدارة وأستحقاق على صدور كل من ساهم في بناء الشباب وعلى رأسهم الاباء والامهات الذين ضحوا بكل مرتخص وغالي وسهروا مع أبنائهم وقلوبهم تخلص لهم بالدعاء ؛؛ مهنئنا" الطلاب بهذه المناسبة الغالية والذي يعتبر ثمرة لجهودهم المضنية طيلة أيام وسنوات الدراسة .
وأشار الى الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة في الدفع بعملية التنمية ونشر العلم والمعرفة بين أوساط المجتمع ؛؛ وأشاد بالمستوى العلمي الرفيع للطلاب وتذوقهم حلاوة النجاح بعد سنوات مضت من الاجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي المثمر، مؤكدا" بأنه مازال أمام الطلاب والطالبات مرحلة قادمة تتطلب منهم الجد والاجتهاد في مشوار حياتهم لخدمة وطنهم وتقدمه.
واستعرض الفراصي المراحل التي مر بها فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا في الحديدة خلال العقد الأول منذ تأسيسها والجهود التي بذلتها للوصول إلى المستوى الحالي .
فيما عبرت كلمة الخريجين من قبل الطالبة سارة أحمد حسن شعبان عن فرحة الطلاب بهذا اليوم وما يمثله من نقطة انطلاق لتحقيق أحلامهم بالمستقبل المشرق ورد العرفان لكل من أسهم في تنويرهم ووقف بجانبهم في مشوار التحصيل العلمي.

في نهاية الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والمسرحية تم توزيع الشهادات للخريجين وتكريم المتفوقين بأقسام الجامعة المختلفة .

اكثر خبر قراءة طلابنا