بعد الكلاسيكو: جوارديولا يهني الريال.. وإنيستا: الدوري ضاع.. وراموس: الأمور لم تحسم

الأحد 22 إبريل-نيسان 2012 الساعة 03 صباحاً / مأرب برس- متابعة خاصة
عدد القراءات 5320
 
 

قال "بيب جوارديولا" المدير الفني لبرشلونة إنه يشعر بشيء من الحسرة بعد الخسارة من الريال في قمة الدوري الاسباني بنتيجة 2-1 في الـ"كامب نو"،مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين.

وصرّح "بيب" لصحيفة سبورت عقب المباراة: "قبل أي شيء، أريد أن أهنيء الريال على لقب الليغا، لأنه قد حسم الليلة".

وعن المباراة.. علّق قائلًا: "نعم حزين، لأننا لم نستطع إسعاد الجماهير التي حضرت لمؤازرتنا في الكامب نو، اللاعبون قدموا ما بوسعهم كما كانوا يفعلون على مدار أربع سنوات مضت، وأتمنى أن تتفهم الجماهير ذلك".

وبشأن عدم الدفع بـ"جيرارد بيكيه" مدافع الفريق في تشكيلة اللقاء الرسمية أمام الـ"ريال".. قال: "القائمة يجب أن تضم 11 لاعباً فقط، وأقوم باختيار اللاعبين بناء على الخطة الموضوعة".

وأضاف المدرب الكتالوني: "لقد سيطرنا على مرتدات الريال جيداً، ولم يتمكنوا من صنع العديد من الفرص، ولكننا خسرنا في النهاية".

وأكمل: "يجب أن ننسى الهزيمة ونركز في مباراة الإياب أمام تشيلسي بدوري الأبطال الثلاثاء المقبل".

انيستا: الدوري ضاع

من جهته أعرب متوسط ميدان برشلونة أندريس إنيستا عن حزنه عقب هزيمة فريقه أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الأسبوع رقم 35 من الليجا الإسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو.

حيث قال إنيستا في تصريحات لقناة كنال بلوس " الدوري ضاع، هناك الكثير من النقاط الفارقة بيننا في ظل تبقي القليل من الجولات، من البداية كنا نعرف صعوبة الأمر لأنهم المتصدرون والأمر يعتمد عليهم، حاولنا بكل الوسائل ولكننا لم ننجح، وهذا أمر يؤلمنا جميعًا أننا لم نعد قادرين على الفوز بالدوري".

وأضاف انيستا " كنا متعجلين في بعض المراحل من المباراة، وهدف رونالدو كبح جماحنا، ومع ذلك لا أشعر أن ريال مدريد كان أفضل منا".

راموس: الأمور لم تحسم

لكن سرخيو راموس قلب دفاع ريال مدريد حذر من الاعتقاد بأن الليجا حسمت للنادي الملكي بعد الفوز على برشلونة.

وقال راموس في تصريحات عقب المباراة: "الأمور لم تحسم بعد ولكن فوزنا اليوم مهم للغاية وسنذهب إلى منازلنا ونحن ممتلئون بالحماس لأننا قلبنا الطاولة في وجه برشلونة، ذلك الفريق الأفضل خلال الأعوام الأخيرة، وانتزعنا ثلاث نقاط".

وتابع "ولكن يجب أن نتحلى بالتواضع أكثر من أي وقت مضى لأنه لا تزال أمامنا أربع مباريات على نهاية الموسم".

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 88 نقطة، بفارق سبع عن برشلونة قبل أربع جولات على نهاية البطولة، بفضل هدفي الألماني سامي خضيرة (ق17) وكريستيانو رونالدو (ق73)، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد البديل التشيلي أليكسيس سانشيز (ق70).