آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

طلابنا في ماليزيا مهددون بالطرد من جامعاتهم لعدم تسديد رسوم الدراسة

الأربعاء 11 إبريل-نيسان 2012 الساعة 08 مساءً / مأرب برس- علي الحسام
عدد القراءات 3567
 
 

يواصل طلاب التبادل الثقافي اعتصامهم المفتوح في الملحقية الثقافية اليمنية بماليزيا لليوم الثاني على التوالي مطالبين بارسال الرسوم الدراسية لمنح التبادل الثقافي.

وقال الطلاب في شكوى لهم انهم مهددون بالطرد واغلاق حساباتهم في الجامعة من الجامعات نتيجة تراكم المديونية عليهم.

واوضحوا ان ماليزيا لا تقدم منح تبادل ثقافي لليمن ولا يوجد منح مجانية الا بعض المقاعد التي تمنح كعمولات لكنها غير ثابتة مضيفين "منذ سنوات ووزارة التعليم العالي تواصل ارسال اوائل الجمهورية والمحافظات تحت هذا المسمى الزائف بينما ترسل رسوما للطلاب ذوي الوساطات".

وقالوا في شكواهم ان اتحاد طلاب اليمن في ماليزيا يقوم بما يلزم لمساعدة الطلاب القادمين من ولايات بعيدة عن كوالالمبور ويتواصل مع الملحقية والسفارة ووزارة التعليم العالي دون جدوى.

وقال رئيس الاتحاد فواز المليكي سنستمر بدعم الزملاء حتى ينالوا مطالبهم وتسديد رسومهم للجامعات واعتبر ارسالهم من الوزارة بدون رسوم مخالفة للقانون خاصة وانه لا يوجد منح تبادل ثقافي بين اليمن وماليزيا، ونوه المليكي ان السفارة والملحقية تتعاونان مع الطلاب لايجاد حل لكن الحل يكمن في الوزارة التي يجب ان تحل الموضوع وتنقذ مستقبل الطلاب.حد تعبيره.

اكثر خبر قراءة طلابنا