دوري ابطال اسيا: الأهلي السعودي يقتنص النصر الاماراتي

الثلاثاء 03 إبريل-نيسان 2012 الساعة 10 مساءً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 2051
 
 

نجح الأهلي السعودي في تحقيق فوز ثمين بعدما تغلب على النصر الإماراتي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد آل مكتوم في دبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2012.

وسجل البرازيلي فيكتور سيموس (27) وتيسير الجاسم (50) هدفي الأهلي، في حين أحرز العاجي امارا ديانيه هدف النصر (52)

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً خسارة لخويا القطري خارج ملعبه أمام سيباهان الإيراني 1-2 على ستاد فولاذ شهر في أصفهان.

وابتعد سيباهان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للأهلي و3 لكل من النصر ولخويا.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لخويا على الأهلي 1-0 في الدوحة وسيباهان على النصر 1-0 في أصفهان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على لخويا 2-1 في دبي وتعادل الأهلي مع سيباهان 1-1 في جدة.

وفي الجولة الثالثة للمجموعة الأولى نجح نادي الجزيرة الإماراتي في حصد الفوز الثالث على التوالي بعد تغلبه خارج ملعبه على الاستقلال الإيراني 2-1 اليوم على ستاد آزادي في طهران.

وسجل جمعة عبدالله (6) والبرازيلي جادير باري (72) هدفي الجزيرة، في حين أحرز فريدون زندي (68) هدف الاستقلال.

وفي نفس المجموعة حقق نادي الريان القطري الفوز الأول بعدما تغلب على ناساف الأوزبكي 3-1 اليوم على ستاد أحمد بن علي في الدوحة.

وسجل البرازيلي رودريغو تاباتا (9) ودانيال غوما (64) والبديل أحمد علاء (88) أهداف الريان، في حين أحرز ايلهوم شومرادوف هدف ناساف الوحيد (58).

وحافظ الجزيرة على صدارة ترتيب المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الاستقلال والريان ونقطة واحدة لناساف.