الدوري الاسباني: ريال مدريد يعزز صدارته بخماسية اوساسونا

السبت 31 مارس - آذار 2012 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2962
 
 

عزز ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الاسباني بنصر ساحق على مضيفه اوساسونا بخمسة اهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ارض ملعب (رينو دي نافارا) الليلة ضمن الجولة 31 من الدوري.

وافتتح الفرنسي كريم بنزيمة سجل الاهداف في الدقيقة السابعة من المباراة مستغلا تمريرة من المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أضاف الهدف الثاني للفريق مرسلا كرة بارعة الى شباك الحارس اندريس فيرنانديز في الدقيقة 37 من اللعب.

وحقق الارجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة من زميله الالماني مسعود اوزيل حطت في شباك اصحاب الارض في الدقيقة 40 من اللعب لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بثلاثة اهداف نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني حقق اللاعب نينو الهدف الوحيد لفريق (اوساسونا) بعد تمريرة من زميله روفيرسيو ارسلها رأسية الى شباك الحارس المدريدي ايكر كاسياس في الدقيقة 48 من المباراة في الوقت الذي واصل الضيوف هجومهم القوي ليتوج رونالدو تلك الجهود بركلة حرة مباشرة سددها في شباك (اوساسونا) في الدقيقة 70 من المباراة محققا الهدف الرابع للفريق وهدفه الرقم 37 في الدوري هذا الموسم.

واختتم هيغواين سجل الاهداف بعد كرة عرضية من رونالدو اسكنها شباك فيرنانديز في الدقيقة 77 من المباراة التي اتسمت بسيطرة الريال على معظم مجرياتها رافعا رصيده من النقاط الى 78 نقطة في صدراة الدوري وبفارق تسع نقاط مؤقتا امام برشلونة الذي يستضيف في هذه الأثناء فريق (اتليتك بلباو) ضمن المرحلة نفسها.

وكان ريال مدريد قد انتصر في الجولة الماضية من الدوري على فريق (ريال سوسيداد) بخمسة اهداف لهدف ويستضيف فريق (فالنسيا) ضمن الجولة المقبلة.