آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

المجلس الأعلى للدفاع عن الموجهين يقر تصعيد احتجاجاته المطلبية

السبت 10 مارس - آذار 2012 الساعة 10 مساءً / مارب برس - محمدالواشعي
عدد القراءات 2393
 
 

أقر المجلس الأعلى للدفاع عن الموجهين خطة عمل لتصعيد احتجاجاتهم للمطالبة بحقوقهم وذلك خلال لقاء موسع للمجلس عقد اليوم السبت بمحافظة ذمار واتخذ فيه المجلس قرارا بإرسال دعوات الى جميع المحافظات لتشكيل وفود لمقابلة حكومة الوفاق وإيصال مطالب الموجهين قبل تدشين اعتصامهم المفتوح.

وقال رئيس المجلس الأعلى للدفاع عن الموجهين محمد ابو عاطف ان وفود من المحافظات ستبدأ من اليوم السبت التدفق الى العاصمة صنعاء استعدادا لمقابلة حكومة الوفاق يوم الثلاثاء القادم .

وأشار أبو عاطف في تصريح لـ(مارب برس) أن الموجهين ماضون في تصعيد احتجاجاتهم حتى يتم تلبية مطالبهم وإعادة حقوقهم التي ماطلت بها الحكومات السابقة.

وكان مئات الموجهين قد اعتصموا إمام مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز و تحركت مسيرة إلى مبنى المحافظة طالبوا فيها حكومة الوفاق الوطني بسرعة إعادة حقوقهم المنهوبة لأكثر من 84 شهر ، واستكمال إصدار القرارات ليشمل كافة الموجهين المستبعدين .

كما نفذ موجهين أمانة العاصمة إضرابا عن العمل احتجاجاً على عدم شملهم بقانون الحكومة وأعلنوا عن فعاليات مستمرة حتى تنتزع حقوقهم .

*الصورة لفعالية احتجاجية سابقة للموجهين

اكثر خبر قراءة طلابنا