آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

الإصلاح يحتفي بتخرج دفعة شهداء الإعلام

الأحد 04 مارس - آذار 2012 الساعة 05 مساءً / مأرب برس – يوسف عجلان
عدد القراءات 4136
 

أقامت دائرة الطلاب في التجمع اليمني للإصلاح يوم امس السبت حفلاً لتكريم الطلاب الخريجين من كلية الإعلام بجامعة صنعاء.

وألقى رئيس اللجنة التحضيرية لحفل دفعة "شهداء الإعلام" عمار مرزا كلمة دعا فيها زملاءه الخريجين إلى العمل على إبراز الإيجابيات والمساهمة في خلق روح الشراكة والوفاق في اليمن التي تشهد عهداً جديداً عقب الثورة السلمية، ما كانت البلاد لتدخل في هذا العهد إلا بتضحيات الشهداء، ومن بينهم الصحفيين.

وأشار مرزا إلى زميل دفعتهم الشهيد بدر جابر الذي استشهد خلال الثورة السلمية، إضافة إلى الطالب بكلية الإعلام إبراهيم السبيعي، والشهداء الصحفي جمال الشرعبي والمصور حسن الوظاف، إضافة إلى شهيد ثورة الربيع العربي علي حسن الجابر مصور قناة الجزيرة.

وألقى الدكتور أحمد عقبات عميد كلية الإعلام كلمة حث فيها الخريجين على الابتعاد عن المناكفات ودعم مرحلة الوفاق.

وأقيمت في الحفل فقرات فنية أحيتها فرقة الاتحاد الفنية، كما جرى تسليم الطلاب الخريجين شهادات التكريم.

وحظي الحفل بإعجاب وارتياح الطلاب الخريجين، حيث جاء جاء بعد أيام قليلة من إقامة حفل رعاه مسؤولون مقربون من الرئيس السابق علي عبدالله صالح، لكنه فشل وألغيت فيه فقرات مهمة بينها تكريم الطلاب.

اكثر خبر قراءة طلابنا