فوز النصر ومبين في افتتاح دورة الخميسي للألعاب الرياضية بحجة

الأربعاء 25 يناير-كانون الثاني 2012 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - احمد شرف الدين
عدد القراءات 3068
 
 

انطلقت عصر اليوم الاربعاء دورة الفقيد الخميسي الأولى للألعاب الرياضية بمحافظة حجة والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع فروع اتحاد كرة القدم ،اتحاد كرة الطاولة ، واتحاد رياضة المرأة بدعم ورعاية مصنع اسمنت تهامة وفندق وسوبر ماركت الأهرام.

وبدأت فعاليات بطولة الكرة الخماسية للصالات بفوز فريق 7 يوليو (مبين) على نادي نصر حجة (أ) بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما أسفرت المباراة الثانية التي جمعت فريق قدامى اللاعبين × فريق نصر حجة (ب ) عن فوز الاول بنتيجة(3/1) ايضا.

وتشتمل البطولة على العاب الكرة الخماسية للصالات ، وكرة الطاولة عمومي وناشئين وشطرنج للفتيات خلال الفترة من 25- 30 يناير الجاري بالصالة الرياضية.

وكان حفل التدشين تضمن كلمة فهد مفتاح دهشوش وكيل المحافظة - راعي الحفل - كلمة شكر فيها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والفروع المتعاونة في تفعيل هذه الدورة في الوقت الذي ينتظر الجميع المزيد من مثل هذه الفعاليات للخروج من الحال الصعب الذي تعاني منه بلادنا ، وعلى الخصوص دورة رياضية متنوعة تحمل أسم رمز من رموز الرياضة والإعلام اليمني تتمثل في شخص الفقيد عبد الواحد الخميسي الذي لم يبخل في تقديم الكثير في مجال الرياضة كلاعب وحكم دولي أو التعليق الرياضي ، أو في مجال الإعلامي. حد وصفه. 

 ثم ألقى دحان علي فليتة مدير عام مكتب الشباب والرياضة كلمة أوضح فيها سعادته الغامرة لإنطلاق دورة فقيد الاعلام والرياضة عبدالواحد الخميسي للألعاب الرياضية الأولى والتي يأتي تنظيمها تزامنا مع الذكرى الأربعينية لرحيل الفقيد الانسان الذي قدم الكثير للرياضة والإعلام وكان أنموذجا رائعا يحتذى به والذي يعد رحيله خسارة كبيرة للرياضة اليمنية والإعلام اليمني.

 مقدما شكره الكبير لكل من تفاعل مع الدورة وقدم لها الدعم سواء في قيادة المحافظة أو الداعمين.