المهرة: لقاء تشاوري للمشترك واتفاق على المراقبة الجادة للمبادرة والحل العادل للقضية الجنوبية

الإثنين 23 يناير-كانون الثاني 2012 الساعة 04 مساءً / مأرب برس- المهرة محمد المهري
عدد القراءات 2759
 
 

ناقشت أحزاب اللقاء المشترك بالمهرة في اللقاء التشاوري السابع لقيادات المشترك والمديريات بالمحافظة وتحت شعار "معاً لتحقيق أول أهادف الثورة السلمية" العديد من القضايا على مستوى المحافظة والأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد .

وأكد المناضل محمد إبراهيم سدون سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي اليمني عضو اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة في كلمته الافتتاحية على إنجاز أهداف الثورة الشعبية السلمية ودعم حكومة الوفاق الوطني بما يحقق النقل الآمن للسلطة.

و ثمن الحاضرون المسيرة النضالية الثورية لأبناء المحافظة في ساحات التغيير و الحرية وحالة الوعي المجتمعي ضد الفساد و المفسدين من خلال العديد من المداولات و والمداخلات و المناقشات لمستجدات الأوضاع الحالية .. كما أكد الحاضرون على الحل العادل للقضية الجنوبية وجعلها في صدارة قضايا الثورة.

واختتم اللقاء التشاري باصدار بيان حصل "مأرب برس" على نسخة منه قراءة المناضل عبدالله نوجيع عرفان أمين المكتب التنفيذي للاصلاح عضو اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة أوضح فيه تقدير أحزاب المشترك جهود قيادة المشترك الحكيمة رغم الحملات الإعلامية الظالمة من بقايا النظام العائلي الذي يقود ثورة مضادة تسعى لإجهاض حلم أبناء الشعب في انجاح الثورة وبناء الدولة المدنية الحديثة وشكر الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي والإتحاد الأوربي والأمم المتحده في إنجاز إتفاقية نقل السلطة ( لمبادرة الخليجية).

مؤكدين على ضرورة المراقبة الجادة و الصارمة في متابعة تنفيذ بنودها.و استنكر الحاضرون الاعتداء على مهرجان التصالح و التسامح في مدينة خور مكسر بعدن من قبل بقايا النظام ودعو الحكومة إلى فتح تحقيق وتقديم المتسببين في الحادث إلى العدالة. مؤكدين على الحل العادل للقضية الجنوبية وجعلها في صدارة قضايا الثورة.