الدكتوراه في الإدارة للباحث صالح الكليبي بامتياز

الثلاثاء 10 يناير-كانون الثاني 2012 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- باسل أنعم
عدد القراءات 11807

نال الباحث اليمني صالح محمد الكليبي درجة الدكتوراه في الإدارة العامة بتقدير (ممتاز) من جامعة سانت كليمنتس العالمية.

وناقش الكليبي أطروحته الموسومة بـ"الإبداع الإداري لدى مدراء العموم والإدارات في الإدارة العامة – دراسة تطبيقية لعينة مختارة من الوزارات في الجمهورية اليمنية"، يوم 29 ديسمبر 2011، في قاعة البردوني بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية بالعاصمة صنعاء.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم على أطروحة الدكتوراه والمصادق عليها من جامعة سانت كليمنتس العالمية من الأستاذ الدكتور: عبدالله عبدالله السنفي أستاذ إدارة الإعمال جامعة صنعاء (رئيساً)، والأستاذ الدكتور: فؤاد محمد حسين الحمدي نائب عميد كلية العلوم الإدارية جامعة ذمار (عضواً)، والأستاذ الدكتور: شهاب رشيد البياتي عميد كلية العلوم الإدارية والمالية بالجامعة اليمنية الأردنية (عضواً).

 وقد قام الباحث صالح محمد الكليبي بعرض ملخص لأطروحته حيث استمعت اللجنة له، وناقشته فيما قدمه من نتائج وتوصيات وأخذت بعين الاعتبار دفاعه عن أطروحته، واثنت لجنة المناقشة على القيمة العلمية للأطروحة.

حضر المناقشة وزير الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ نبيل عبده شمسان، وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الأستاذة الدكتورة وهيبة غالب فارع، وجمع من الباحثين والأكاديميين والمتخصصين وأعضاء هيئة التدريب والتدريس بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية وطلابه، بالإضافة إلى أصدقاء الباحث.

و الباحث صالح محمد الكليبي هو عضو هيئة التدريب والتدريس بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية، وحاصل على درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة الأردنية بالمملكة الأردنية الهاشمية.

اكثر خبر قراءة طلابنا