أرسنال يعيد المهاجم الفرنسي تييري هنري

الجمعة 06 يناير-كانون الثاني 2012 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 6092

أكد نادي أرسنال الانجليزي اليوم الجمعة أنه تعاقد مجددا مع المهاجم الفرنسي المخضرم تييري هنري بعقد قصير المدة على سبيل الإعارة من نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي لمدة شهرين فقط.

واستكمل أرسنال اليوم التعاقد مع هنري /34 عاما/ ليصبح من حق اللاعب المشاركة مع الفريق في مباراته أمام ليدز يونايتد يوم الاثنين المقبل في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأعرب هنري عن سعادته البالغة بالعودة إلى صفوف فريقه السابق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم مشيرا إلى أنه يرتبط بعلاقة خاصة مع هذا الفريق ويسعى إلى تأكيد ذلك للجماهير من خلال مساعدته للفريق على مدار الأسابيع القليلة المقبلة.

ويتدرب هنري مع أرسنال منذ نهاية موسمه مع ريد بولز بالدوري الأمريكي للمحترفين. وسبق لهنري أن لعب لمدة سبع سنوات في صفوف أرسنال حيث سجل للفريق 226 هدفا.

وقال هنري ، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي على الانترنت ، "عندما ييتعلق الأمر بأرسنال ، يكون الحديث دائما لقلبي".

وأضاف "بمجرد أن عرفت خطة النادي للتعاقد معي ، وافقت عليها. لم أحضر إلى هنا لأصبح بطلا أو لأثبت شيئا. قدمت هنا فقط لمساعدة الفريق وتأكيد ذلك للجماهير".

وأوضح "مروان الشماخ وجيرفينهو سيشاركان في كأس الأمم الأفريقية. ولذلك ، ستكون مهمتي هي تعويض غيابهما.. إنها صفقة إعارة وسأكون على مقاعد البدلاء معظم الوقت على أن أكون جاهزا للمشاركة".