الدوري اليمني: انتصارات لشعب إب وشعب حضرموت والشعلة والاتحاد

الجمعة 30 ديسمبر-كانون الأول 2011 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 4819
 
 

أثخن فريق شعب إب شباك مضيفه نجم سبأ ذمار الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى دوري الأضواء بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على إستاد ذمار الدولي في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

افتتح التسجيل لاعب الشعب مروان جزيران بعد مرور أربع دقائق من بداية المباراة ، وأضاف زميله أيمن الهاجري ثلاثة أهداف (هاتريك) اثنان منهما في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة وضع الشعب أولى ثلاث نقاط في رصيده بحساب الدوري، فيما تلقى نجم سبأ صدمة في أول ظهور له في دوري النخبة وبقي رصيده خالي من النقاط.

وفي منافسات الجولة ذاتها تغلب العائد الجديد لدوري الأضواء فريق الشعلة على مضيفه شعب صنعاء بهدفين دون رد.

سجل للشعلة كميل طارق في الدقيقة 15 من الشوط الأول وضاعف زميله جمال هبه النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وبذلك نال الشعلة أول ثلاث نقاط في الدوري، بينما عجز الشعب في استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة ايجابية.

وفي محافظة حضرموت تمكن ممثلها الوحيد في دوري الأضواء فريق الشعب من الفوز على ضيفه القادم من تعز فريق الطليعة بهدف دون رد ليضع في رصيده أول ثلاث نقاط.

اتحاد إب خرج من أولى جولات الدوري بثلاث نقاط بعد فوزه على ضيفه شباب البيضاء بهدف وحيد سجله ماجد الجيراني في الدقيقة 14 من الشوط الثاني.

وفي الحالمة تعز تعادل ممثلها فريق الأهلي مع ضيفه هلال الحديدة بهدف لمثله.

انتظر الأهلي حتى الدقيقة 23 من الشوط الثاني ليفتتح التسجيل عبر لاعبه عمر جمال قبل أن يعدل الهلال النتيجة في الدقيقة 40 عن طريق مدافعه حمادة الوادي.

وكان فريق وحدة عدن العائد مجددا لدوري النخبة فجّر مفاجأة من العيار الثقيل باكتساحه أمس ضيفه القادم من العاصمة أهلي صنعاء ثالث الموسم الماضي بخمسة أهداف دون رد ليحصد أول ثلاث نقاط، فيما ظل رصيد الأهلي خاليا منها.

وفي أولى مباريات هذا الموسم الأربعاء الماضي تعادل حامل اللقب العروبة مع وصيفه مضيفه التلال ليحصل كل منهما على أول نقطة في الدوري.