آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

الدكتوراه في الحقوق بتقدير جيد جدا للباحث محمد الدروبي من جامعة عين شمس

الثلاثاء 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 الساعة 04 مساءً / مأرب برس- القاهرة
عدد القراءات 5164
 
 

منحت كلية الحقوق بجامعة عين شمس درجة الدكتوراه بتقدير جيد جدا للباحث محمد محمد الدروبي عن رسالته الموسومة بــ: " الحماية القانونية للأموال العامة فيالجمهورية اليمنية_ دراسة مقارنة" وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم على الدراسة من الاساتذة : أ.د. محمد ميرغني خيري أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بجامعة عين شمس مشرفا ورئيسا أ.د. فؤاد محمد النادي. أستاذ القانون الدولي بكلية الشريعة والقانون – جامعة الازهر عضوا. أ.د. عمر فهمي حلمي. أستاذ القانون الدولي بكلية الحقوق – جامعة عين شمس وعميد الكلية سابقا عضوا.

هذا ويعد التقدير جيد جدا هو أعلى تقدير تمنحه الكلية، وقداثنى اعضاء اللجنة على الرسالة باعتبارها تمثل إضافة للمكتبة اليمنية والعربية.

وتأتي اهمية الرسالة من أهمية الموضوع الذي تناول الاموال العامة ووسائل حمايتها. وقد توصل الباحث في نهاية البحث إلى جملة من النتائج والتوصيات الهادفة إلى تعزيز الحماية للاموال العامة في اليمن ، وقد اعتمد الباحث في دراسته على المقارنة بالعديد من الدول من أهمها فرنسا ومصر والأردن وليبيا.

حضر المناقشة الاستاذ الدكتور قائد الشرجبي المستشار الثقافي للجمهورية اليمنية في القاهرة وجمع غفير من الباحثين والدارسين وأبناء الجالية اليمنية في جمهورية مصر العربية.

اكثر خبر قراءة طلابنا