الحديدة: كلية الشفاء للعلوم الطبية تحتفل بتخرج ( 136) طالباً وطالبة

الجمعة 29 يوليو-تموز 2011 الساعة 06 مساءً / مأرب برس – الحديدة – غمدان أبو علي
عدد القراءات 6652

 

احتفلت كلية الشفاء للعلوم الطبية بمحافظة الحديدة يوم أمس الخميس بتخرج (136) طالباً وطالبة يمثلون الدفعة الثالثة من مختلف أقسام الكلية ( طب الأسنان – الصيدلة – المختبرات – مساعدي أطباء – تمريض ) للعام الدراسي 2010م - 2011م .

وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات من قبل حسن أحمد الهيج أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة والدكتور/ عبدا لرحمن جامل هنأت في مستهلها الخريجين والخريجات وأشادت بالدور الذي تؤديه الكلية في المحافظة داعيين الخريجين إلى تحمل المسؤولية الوطنية بالعمل على تطبيق ما تعلموه في الواقع العملي والمساهمة الفاعلة في خدمة الوطن والمواطنين.

وأشارت الكلمات إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة والقيادة السياسية للتعليم في كافة مستوياته باعتباره إحدى الأدوات المهمة لبناء القدرات والكفاءات البشرية في مختلف التخصصات التي تحتاجها سوق العمل لما من شأنه القضاء على البطالة وتوفير فرص عمل للشباب.

من جانبه أستعرض عميد كلية الشفاء في المحافظة ماجد شجون .النجاحات والإنجازات التي حققتها الكلية في المحافظة منذ نشأتها وأوضح أن لدى الكلية العديد من الخطط والبرامج التي تسعى لتحقيقها خلال العام الجاري وجميعها تصب في خدمة مجالات التنمية في المحافظة.

وأشار شجون إلى الفرحة التي تغمره بهذه المناسبة وهو يكرم أبنائه الطلاب الخريجين والتي تأتي في الوقت الذي تحرص فيه الكلية على الاندماج في المجتمع و معرفة احتياجات سوق العمل و تأهيل و تدريب الشباب في المجالات الطبية و تزويدهم بكل جديد في هذا المجال الواسع و المتجدد

وأشار الطالب رمزي مرشد سلطان في كلمته عن الخريجين إلى أهمية المناسبة في قلوبهم وفرحتهم بالتخرج و دعى الخريجين إلى أن يكونوا مشاعل للعلم وإدارة للبناء و الأعمار و نبراساً لنشر ثقافة التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب مقدما" الشكر الجزيل للقائمين على الكلية على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة خلال مشوارهم التعليمي في الكلية.

تخلل مجريات الحفل الذي حضرة العديد من الدكاترة وعمداء الكليات وشخصيات سياسية وثقافية وطبية وعدد من مسؤولي المحافظة ومدراء المستشفيات بمحافظة الحديدة وأولياء أمور الطلاب عدد من القصائد الشعرية والأناشيد وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين.

 
اكثر خبر قراءة طلابنا