طلاب اليمن الدارسين في الجزائر يعلنون تأييدهم لثورة الشباب ويحيون الصمود الجماهيري

الأربعاء 23 مارس - آذار 2011 الساعة 07 مساءً / مأرب برس – خاص:
عدد القراءات 4149

أعلن الطلاب اليمنيين الدارسين في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عن تأييدهم لثورة الشباب المطالبة بإسقاط النظام والتظامن المطلق معهم . معبرين في بيان- تلقى مأرب برس نسخة منه - :"عن شديد اعجابهم بالصمود البطولي لشباب الثورة في مواجهه عنجهية النظام المفلس والآيل للسقوط باذن الله".

مؤكدين على وقوفهم مع الشرفاء لمواصلة النظال وفاءا لتلك الدماء الزكية الطاهره التى تطيب بها تراب الوطن الغالي على قلوبنا جميعا والذي قالوا أنه يستحق منا بذل كل غال ونفيس حتى تتحقق الاهداف المنشودة لهذه الثورة المباركة سدد الله على طريق النصر خطاكم". وفق البيان

وقال البيان :"نتابع بقلق مايجري من تطورات متصاعدة على الساحة الوطنية وخروج ابناء شعبنا اليمني من شرقه إلى غربه ومن شماله إلى جنوبه وتوحدهم تحت راية واحدة " هي راية االجمهورية اليمنية " راية الوطن الواحد, وطن الثاني والعشرين من مايو وسعيهم نحو تحقيق مطلب واحد قالوا أنه مطلب جمع ابناء الوطن قاطبة في الداخل والخارج وتمثل في اسقاط ذلك النظام الفاسد الذي ظل ينثر فساده في جميع ربوع البلاد مند ما يربو على ثلاث وثلاثون عاما".

وأشار البيان إلى أن موقفهم هذا ياتي :"انطلاقا من مشاعرهم الوطنية الفياضة وانتمائهم لتراب هذا الوطن الغالي"، وعبروا عن تضامنهم المطلق مع الجماهير المحتشدة المرابطة في ساحات الحرية والتغيير في مختلف ارجاء الوطن الحبيب"، معبرين أيضا عن اسفنا البالغ لما يجري من انتهاكات صارخة بحق جماهير الثورة من قبل عناصر وبلطجية النظام الحاكم، االتي قالوا أنها لا تمت الى الاعراف الانسانية بصلة .

اكثر خبر قراءة طلابنا