آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

رئيس جالية اليمن بمصر يناشد باصره ورؤساء الجامعات بسرعة صرف مستحقات الطلاب المالية

السبت 05 فبراير-شباط 2011 الساعة 06 مساءً / مارب برس- خاص
عدد القراءات 5918

ناشد رئيس الجالية اليمنية بمصر إبراهيم الجهمي كلا من وزير التعليم العالي ورؤساء الجامعات الحكومية اليمنية بضرورة الالتفات إلى جميع أبنائهم من الدارسين في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية. وسرعة إرسال وصرف مستحقاتهم المالية، وكذا الالتزامات المالية الخاصة بسكنهم ومعيشتهم نظراً للظروف التي يواجهونها نتيجة الأزمة التي تمر بها مصر.

وطالب في مناشدته بعثها الى "مأرب برس" وزارة التعليم العالي والجهات المختصة بإيجاد حلول سريعة لصرف المستحقات ال مالية لتشمل جميع الطلبة دون استثناء, سواء المنزلين من الكشوفات أو المتعثرين أو الذين لم تصل مخصصاتهم المالية، نظراً للظروف الاستثنائية والأحوال الصعبة التي يمرون بها.

وأشاد رئيس الجالية بذات الوقت بالجهود الحثيثة من قبل وزير التعليم العالي من خلال تواصله المستمر والاطمئنان على أبنائه الدارسين.

كما أبدى أسفه على تجاهل رؤساء الجامعات الحكومية لأبنائهم المبتعثين من قبل تلك الجامعات وعدم تفقد أحوالهم وعدم التواصل مع الملحقية الثقافية، وإرسال المخصصات والكشوفات ليتمكنوا من صرف مستحقات الدارسين .

وأكد الجهمي على ضرورة مراعاة الطلاب الذين تمكنوا من مغادرة الأراضي المصرية والعودة للوطن والمتوقع رجوعهم لاستكمال دراستهم بعد انتهاء الأزمة، وذلك بتسليمهم مخصصاتهم من الداخل وصرف تذاكر طيران لعودتهم الى مصر.

 
اكثر خبر قراءة طلابنا