سعدان يصل الجمعة لاستكمال المفاوضات مع الاتحاد اليمني

الثلاثاء 28 ديسمبر-كانون الأول 2010 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس - متابعة
عدد القراءات 3742

من المتوقع ان يصل الى صنعاء الجمعة المقبل المدرب الجزائري رابح سعدان لإتمام التوقيع مع الاتحاد اليمني لكرة القدم، ليشرف على المنتخب الوطني الاول، خلفا للمدرب الكرواتي المقال من منصبه “يوري ستريشكو”-حسب صحيفة الهداف الجزائرية.

وكان الأمين العام لإتحاد الكرة اليمني حميد شيباني قال في تصريحات صحفية أنّ سعدان سيصل اليمن هذا الأسبوع بغية التفاوض على الإشراف على المنتخب اليمني خلفا للكرواتي المقال “ستريشكو”، مضيفا: “المسؤولون لم يحسموا بعد التفاوض معه بشكل رسمي، وأن زيارته هذا الأسبوع ستكون من أجل التفاوض بين الطرفين، وأن رئيس اتحاد الكرة اليمنى الشيخ أحمد العيسى، كلف رئيس اللجنة الفنية الموجود في عدن عزام خليفة وبعض الأعضاء، لحسم الأمور مع سعدان فور وصوله، وهو ما يبرز تحمّس اليمنيين لإنهاء الصفقة مع سعدان في أقرب الآجال، بغية الشروع في مهامه بصفة رسمية في القريب العاجل.

وقالت الصحيفة الجزائرية انه مهما تكن قيمة العرض الذي سيقدم لـ سعدان فإنه يرغب في الإشراف على المنتخب اليمني الذي يعرفه جيّدا، وأنه يضع الشق المادي ضمن آخر اهتماماته، لاسيما أنه يسعى إلى المساهمة في إعادة بناء المنتخب الوطني اليمني، ما دام الوقت في صالحه لأنه لا تنتظره أي تحديات أو تصفيات في المستقبل القريب.

كما تحدثت عن ان سعدان لم يجد أفضل من عرض اليمن كي يبتعد عن كل الضغوط التي فرضت عليه حين أشرف على المنتخب الجزائري و قاده الى نهائيات كأس العالم 2010م.

وكان رابح سعدان اشرف على المنتخب اليمني بين عامي 2004 و2006م ، قبل ان يترك المنتخب الذي كان يعسكر في مصر بسبب ما وصفها الاجواء غير الصحية التي احاطت بعمله مع الاتحاد اليمني لكرة القدم وكذا استهداف الاعلاميين اليمنيين له.