آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

تدشين الفعاليات اللاصفية بمدارس مديرية الشيخ عثمان

الجمعة 17 ديسمبر-كانون الأول 2010 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - حنان فارع
عدد القراءات 2627

توجت الفرق الرياضية لمدرستي عثمان عبده للتعليم الثانوي وعمر المختار للتعليم الأساسي بمديرية الشيخ عثمان ببطولة الدوري الرياضي ضمن المهرجان الرياضي المدرسي الذي نظمته إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن.

وقد دشنت الفعالية اللاصفية بالتصفيات بين فرق مدارس الشيخ عثمان في ملعب نادي الوحدة بمديرية الشيخ عثمان بحضور الأستاذ حسين عبد الله بافحسوس رئيس شعبة التعليم العام والأستاذة كريمة مرشد مديرة إدارة التربية بمديرية الشيخ عثمان وجمال اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وعلي عبد المجيد أمين عام المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان وأبو بكر سالم مدير إدارة الأنشطة بالمحافظة وحشد كبير من طلاب المدارس وأولياء الأمور في المديرية وعدد من الضيوف.

وبدأ المهرجان الرياضي صباح الخميس الموافق 16/12/2010م باستعراض للفرق الكشفية في المدارس وتلا ذلك مباريات ودية بين الفرق الأساسية في مدارس مديرية الشيخ عثمان .

وقد صرحت الأستاذة كريمة مرشد مديرة إدارة التربية بمديرية الشيخ عثمان: بمناسبة العيد الـ 43 للاستقلال الوطني المجيد ونجاح بطولة خليجي20 جاء المهرجان الرياضي وهو باكورة الانشطة الرياضية التي ستتوالى في مختلف المجالات وهو الآن بجهود ذاتية لكن هناك توجه سياسي خاصةً بعد نجاح خليجي 20 لايلاء اهتمام كبير بالنشء في المدارس بدليل فتح ملعب نادي الوحدة ليكون تحت أمرنا .

اكثر خبر قراءة طلابنا