الابيض الاماراتي جاء يطل وسبق الكل.. واسود الرافدين يقطعون شك حامل اللقب بالبقاء

الإثنين 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - دواس العقيلي
عدد القراءات 5256
 
 

وضع لاعبو منتخب الامارات بلادهم على قمة المجموعة الثانية بخمس نقاط متقدمين بفارق الاهداف عن منتخب العراق الذي جاء ثانياً بعد تجاوز المنتخب الاماراتي نظيره البحريني 3/1 ، واكتفاء المنتخب العراقي بالتعادل امام حامل اللقب المنتخب العماني بنتيجة صفر/ صفر في المباراتين التي اقيمتا في وقت متزامن مساء اليوم بعدن وابين ضمن منافسات بطولة خليجي 20. 

وتأهل المنتخب الاماراتي لملاقاة نظيره السعودي في نصف النهائي يوم 2 ديسمبر ، بينما يلاقي منتخب العراق متصدر المجموعة الاولى المنتخب الكويتي بنفس اليوم.

ورغم المحاولات العمانية الحثيثة حتى صافرة النهاية على امل البقاء في دائرة المنافسة الا انها اصطدمت بدفاع عراقي صلب اجبر المنتخب العماني على التخلى عن لقبه بعد توقف رصيدالاخير عند ثلاث نقاط بعد اكتفائه بنتيجة التعادل في جميع لقاءاته.

 وقلب المنتخب الاماراتي الذي جاء الى خليجي 20 بنقص كبير في صفوفه بسبب مشاركات دولية متعارضة مع خليجي 20، التوقعات حيث تصدر مجموعته وتأهل لنصف النهائي مفاجئاً مسؤوليه الذين اكدوا ان مجيئهم لخليجي 20 هدفه المشاركة وليس المنافسة، بينما تذيل المنتخب البحرين ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

لم يمهل الاماراتيون المنتخب البحريني لجس النبض حيث باغتوا الاحمر البحريني المتطلع لادراك التأهل بهدفين في اول ثمان دقائق من المباراة التي اقيمت على استاد 22 مايو بعدن وحفلت بالسرعة والندية منذ بدايتها عن طريق اللاعبين سبيت خاطر وفارس جمعة، بينما اضاف اللعب احمد جمعه هدف الامارات الثالث في الدقيقة 64 وسجل للبحرين عبدالله فتاي في الدقيقة 36.

شاهد اهداف المباراة على مأرب فيديو هنــــا