آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

طلال الفهد: جئنا لعدن للتتويج بلقب خليجي 20

الثلاثاء 23 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 الساعة 08 مساءً / مأرب برس- عدن
عدد القراءات 3260

اكد الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن الفوز على المنتخب القطري أمس الاثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لكأس الخليج المقامة حاليا في اليمن تعتبر بمثابة بداية جيدة للأزرق في مشواره بالبطولة.

وأضاف أن النقاط الثلاث الأولى التي تم الحصول عليها من مباراة قطر ستساهم بشكل كبير في تقدم الفريق خطوات للأمام في البطولة موضحا أن الفضل في الفوز على قطر يعود في المقام الأول والأخير للجهاز الفني واللاعبين.

وأشار الفهد إلى أن المباراة جاءت متوسطة المستوى من جانب لاعبي الفريقين وكانت قطر هي الأفضل لكننا نجحنا في النهاية الفوز بالمباراة. وعن حفل الافتتاح، قال طلال الفهد أنه جاء في أبهى صورة ممكنة كما أن هناك علاقات قوية بين الجانبين اليمني والكويتي وهو شئ ليس بجديد على الجانب اليمني في حسن ضيافته لجميع أبناء الخليج العربي.