العيسي: مباراة السعودية ستكون طي النسيان

الثلاثاء 23 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ سبأ
عدد القراءات 3636

حث رئيس إتحاد كرة القدم اليمني أحمد صالح العيسي، لاعبي المنتخب الوطني على نسيان نتيجة مباراة افتتاح بطولة خليجي 20 يوم امس أمام المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى ، والتي مني فيها بخسارة ثقيلة وغير متوقعة برباعية نظيفة .

وقال العيسي خلال لقائه لاعبي المنتخب على خلفية مباراة افتتاح البطولة اليوم الثلاثاء :" ما حدث يجب ان يصبح طي النسيان بالنسبة لكم وانتم تعدون أنفسكم للمباراة القادمة أمام المنتخب القطري يوم الخميس المقبل" .

واضاف العيسي أنه تلقى إتصالا من الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية يطلب حث اللاعبين على التحلي بالثقة والشجاعة وتقديم أفضل صورة في المواجهة القادمة.

وتابع العيسي بقوله أن القيادة السياسية تقف بقوة وراء هذا المنتخب , وأن على أعضاء المنتخب أن يكونوا عند مستوى المسؤولية والثقة التي نالوها من قبل الجهاز الفني.

واشار إلى الدعم والمؤازرة الجماهيرية الكبيرة والمنقطعة النظير التي يلقاها المنتخب وخصوصا في مباراة الافتتاح على الرغم من النتيجة التي لم تكن متوقعة.. مؤكدا أن لاعبي المنتخب الوطني يمتلكون القدرة والمهارة اللازمتين لمواجهة نجوم الكرة الخليجية .

وكان رئيس اتحاد كرة القدم اليمني قد أكد في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) عقب المباراة ان خبرة لاعبي المنتخب السعودي كانت السبب الأول في هذه الخسارة.

وقال ان المنتخب قدم عطاء طيب في الشوط الأول لولا الأخطاء الفردية التي يجب ان تعالج في قادم المشوار.