خليجي 20: رباعية سعودية في مرمى منتخبنا .. شاهد الاهداف

الإثنين 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - محمد الصالحي
عدد القراءات 13452

لم يشفع الظهور الجيد للمنتخب الوطني في تفادي خسارة المباراة الافتتاحية في خليجي 20 امام نظيره السعودي بنتيجة صفر/ 4 مساء اليوم باستاد 22 مايو بعدن.

الأخضر السعودي فاجأ منتخبنا بهدف مبكر رأسية لاعبه المدافع أسامة المولد في الدقيقة الثالثة بعد ارتقائه لكرة ثابتة.

المنتخب الوطني لم يلبث ان عاد لأجواء المباراة سريعا وسيطر على بقية مجريات الشوط الاول ومرت كرة علي النونو بمحاذاة القائم. فيما مرت تصويبه اللاعب منصر باحاج من خارج خط 18 بجوار القائم الأيسر لمرمى لحارس السعودي عساف القرني.

وظل اللعب طوال الشوط الأول محصوراً في منتصف ملعب المنتخب السعودي في ظل استحواذ المنتخب اليمني من دون فعالية هجومية تذكر نظراً لكثرة التمريرات القصيرة والاستعراض الغير مجدي.

فيما أجاد الدفاع السعودي في الحفاظ على مرماه نظيفا، مستفيدا من الفوارق البدنية التي يتمتع بها لاعبوه .

مع مطلع الشوط الثاني وفي ظل مؤازرة جماهيره غير عادية لأكثر من 30 الف مشجع كانوا يمنون النفس بتعديل المنتخب للنتيجة افتك مدافعو المنتخب السعودي الكرة وشنوا جمة مرتدة اودعها لاعب الخبرة وكابتن المنتخب السعودي محمد الشلهوب مرمى سالم عوض الذي لا يُسأل عنها في الدقيقة 60.

الهدف السعودي الثاني تسبب في قتل طموح لاعبينا في تعديل النتيجية مما اضطرهم للعودةلتأمين مناطقهم في ظل ظهور علامات استهلاك قدر كبير من اللياقة التي استهلكها الشوط الاول، نتج عن ذلك تسليم زمام المبادرة للمنتخب السعودي الذي اضف في الدقيقة 70 من عمر المباراة هدفه الثالث عن طريق ركلة جزاء بواسطة المهاجم السعودي مهند عسيري.

ولأأن المصائب لم تأتي فرادى على الأحمر اليمني طرد المدافع باسم العاقل في د72 بعد تدخله العنيف والغير مبرر على لاعب الوسط السعودي احمد عباس قبلان يضيف المنتخب السعودي هدفه الرابع عن طريق الظهير الايسر مشعل السعيد مودعا اول ثلاث نقاط في رصيده.

شاهد الاهداف هنـــا..