استياء شديد يعم جماهير الرياضة في عدن بسبب التحفظ على تذاكر الدخول

الأحد 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- خاص:
عدد القراءات 7007

يعم استياء شديد أوساط الجماهير الرياضية بمحافظة عدن جراء التحفظ من قبل الجهات المعنية على تذاكر الدخول الخاصة ببطولة خليجي 20 المزمع بدايتها غدا الاثنين 22 نوفمبر الجاري.

وحتى قبيل 24 ساعة من افتتاح البطولة وانطلاقة أول مباراة ستجمع بين منتخبي الدولة المستضيفة "اليمن", و"السعودية", في الخامسة من عصر غد الاثنين, لا يزال عشاق الساحرة المستديرة ومشجعو المنتخبين في حالة من التخبط, ووصلت "مأرب برس" عدد من الاتصالات والاستفسارات عن تذاكر الدخول, لكننا لم نتمكن بعد من الحصول على إجابة واضحة من الجهة المشرفة على البطولة.

وقالت مصادر عليمة لـ"مأرب برس" من أن حجز التذاكر يأتي احتياطا أمنيا لمنع دخول أنصار الحراك الجنوبي إلى أرضية ملعب 22 مايو المحتضن لمعظم مباراة البطولة إلى جانب ملعب الوحدة بأبين, في حين سرت إشاعات من أن معظم الداخلين إلى المعلب وقت افتتاح البطولة سيكونون من العناصر الأمنية باللباس المدني للسبب ذاته. لكن مصادر أخرى كشفت لـ"مأرب برس" عن أن قناة "أبو ظبي" المالكة الحصرية لحقوق البطولة والمسئولة عن تذاكر الدخول لم يصل منها حتى الآن سوى 3500 تذكرة فقط.

 وتخشى السلطات الأمنية من ترديد شعارات مناوئة لنظام صنعاء أمام عدسات القنوات الفضائية التي ستكون حاضرة بقوة في البطولة, إلى جانب تخوفها من إثارة الشغب أثناء سير مباريات البطولة ما قد يؤدي إلى عرقلة أو فشل البطولة.