آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

قادماً من أبوظبي : منتخب الكويت يصل يوم غدا الى مدينة عدن

الجمعة 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - كورة
عدد القراءات 3398
 
 

يغادر منتخب الكويت العاصمة الإماراتية أبوظبي غدا السبت متجها إلي مدينة عدن على متن طائرة خاصة للمشاركة في منافسات كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 20) المقرر انطلاقها يوم الاثنين المقبل.

ويختتم منتخب الكويت تدريباته اليوم في معسكره الإعدادي الذي أقيم في أبوظبي منذ السابع من نوفمبر تشرين الثاني الجاري وخاض خلاله مباراتين وديتين فاز في الأولي على المنتخب الهندي 9-1 وتعادل في الثانية مع نظيره العراقي بهدف لكل منهما.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الكويتي بقيادة الصربي جوران توفجيتش أعلن في وقت سابق ضم الظهير الأيسر على مقصيد لاعب النادي العربي إلي صفوف المنتخب الأول بعد تألقه مع المنتخب الاولمبي في دورة الألعاب الأسيوية المقامة حاليا في الصين.

وسيخوض مقصيد أول تدريباته مع المنتخب مساء اليوم استعدادا للسفر إلي اليمن مع الفريق.

وسيلعب منتخب الكويت في منافسات خليجي 20 ضمن المجموعة الأولي التي تضم منتخبات قطر والسعودية واليمن صاحب الأرض ويستهل الفريق مشواره في البطولة مع قطر يوم الاثنين.

وقال توفجيتش للصحفيين "التشكيلة التي سيخوض بها الكويت منافسات البطولة الخليجية أصبحت واضحة بشكل كبير لكن ليست نهائية."

وأضاف "المنتخب يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ويقدمون مستويات عالية لذا لا يمكن تثبيت التشكيلة النهائية قبل انطلاق البطولة."

وتابع جوارن "الفريق قدم مستوي أكثر من رائع أمام العراق في المباراة الودية الأخيرة وكان الأفضل اغلب فترات اللقاء."

وأكد على محمود مشرف المنتخب في تصريحات صحفية أن "منتخب الكويت مكتمل الصفوف خصوصا بعد شفاء المهاجم أحمد عجب من الإصابة وانضمامه لتشكيلة الفريق في مباراة العراق الأخيرة لكنه لم يشارك لحرص الجهاز الفني على سلامته."

وأضاف "أمر ايجابي أن يشارك المنتخب الكويتي في البطولة وهو لا يعاني من إصابة أي من لاعبيه فجميع اللاعبين جاهزون للمنافسة على اللقب الخليجي."

ويحمل منتخب الكويت الرقم القياسي في الفوز ببطولة الخليج برصيد تسع مرات كان اخرها في 1998.