معياد يقود لجان بطولة خليجي 20 لبروفات نهائية

الأربعاء 10 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 4094

يقود حافظ فاخر معياد نائب مدير البطولة عضو اللجنة المنظمة اللجان العاملة لبطولة خليجي 20 في بروفات نهائية تشمل تنفيذ المهام والمسئوليات المناطة بها في اطار اختصاصاتها وما هو مسند اليها بهدف الوصول الى جاهزية مكتملة في جميع الاتجاهات ومن أجل انجاح جميع مراحل الاعداد قبل بدء البطولة ومنافساتها الكروية.

وشهد ملعب 22 مايو الدولي بمحافظة عدن صباح أمس العديد من البروفات الاستعداداية النهائية للجان الاستقبال والأمن والإعلام والتشجيع التي تهتم بكل ما هو متعلق بإقامة المباريات في الملعب واستقبال الضيوف والإعلاميين وتوفير الحماية الأمنية المطلوبة والمساندة الجماهيرية.

وشدد نائب مدير البطولة حافظ فاخر معياد على جميع اللجان ضرورة الاهتمام بتنفيذ المهام الموكلة لكل لجنة ببروفات أولية ونهائية للوصول الى الجاهزية المطلوبة وتفادي اي قصور أو سلبيات للاستفادة من اقامة المباريات التجريبية وممارسة المهام وفق أداء مرتفع وحرص كبير على تحقيق النجاح وتجاوز اي إرباك.

وتم خلال لقاء أمس تحديد المهام والاختصاصات وكيفية تنفيذها ووضع الاحتياطات المختلفة والبدائل التي تضمن عدم حدوث أي ارباكات أو مفاجئات غير متوقعة قد تتسبب في ظهور أي نواقص أو سلبيات.

ويتواصل خلال الأيام القادمة تنفيذ البروفات في عدة اتجاهات لتكتمل جاهزية جميع اللجان ويبدأ الجميع مع انطلاق البطولة العمل بآلية مدروسة ومنفذة من خلال العمل الميداني الذي سبق بدء بطولة كأس الخليج.