المنتخب الأول يكتسح الهند بسداسية في مباراة ودية

الأربعاء 13 أكتوبر-تشرين الأول 2010 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3671

حقق المنتخب الوطني الاول لكرة القدم فوزاً عريضاً على نظيره الهندي بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الودية الدولية التي أقيمت اليوم على استاد شيفاجي الدولي بمدينة بونا الهندية في إطار التحضيرات التي يجريها المنتخب استعدادً للمشاركة في منافسات بطولة خليجي 20 التي تقام بمدينتي عدن وأبين خلال الفترة (22نوفمبر -5ديسمبر)2010م ضمن المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات (اليمن ، السعودية ، قطر ، الكويت).

 وقدم المنتخب الوطني مباراة استعراضية شهدت أفضلية يمنية في أغلب فتراتها ، بينما اعتمد المنتخب الهندي على الهجمات المرتدة التي إقتنص منها ثلاثة أهداف في ظل سوء تنظيم وارتباك في خط دفاع منتخبنا.

 وسجلت رباعية المنتخب الوطني بواسطة اللاعبين هيثم الأصبحي في الدقيقة (9) وخالد بلعيد في الدقيقة (28) وأكرم الورافي في الدقيقة (61) وهدفي للاعب علاء الصاصي في الدقيقتين (76 ، 89) ، وياسر باصهي في الدقيقة (92).

وفرضت رقابة لصيقة على مهاجم المنتخب الوطني النجم علي النونو ليضطر للعودة إلى خط المنتصف للهروب من الرقابة والمساهمة في التحضير للهجمات.

 وسُجلت أهداف المنتخب الهندي بواسطة المدافع عارف ثابت بالخطأ في مرمى منتخبنا في الدقيقة (20) واللاعب ستيفين في الدقيقة (49) واللاعب سيركيرو في الدقيقة (91).