منتخبنا للناسئين يتعثر في اول مبارة والعراقي يخسر

الأحد 03 سبتمبر-أيلول 2006 الساعة 07 مساءً / مأرب برس / متابعات
عدد القراءات 2704

بداية عربية سيئة في نهائيات كأس آسيا للناشئين التي افتتحت اليوم الأحدن حيث خسر المنتخبان اليمني والعراقي بنتيجة واحدة (1-0)، وذلك امام ايران وطاجيكستان ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة التي تقام في سنغافورة.

ففي المباراة الأولى والتي جمعت المنتخب اليمني بنظيرة الإيراني نجح الأخير في الفوز بهدف سجل في الشوط الأول مستغلا عامل النقص في صفوف المنتخب اليمني الذي حاول كثيرا لكن العامل الجسماني الكبير الذي يتمتع به أفراد المنتخب الإيراني كان له الأثر الأكبر في الخسارة، بالإضافة إلى ألغاء الحكم لهدفين للمنتخب اليمني.

وفي المباراة الثانية ورغم التفوق الكبير للمنتخب العراقي الذي كان الأفضل والأكثر سيطرة على زمام المباراة الذي فلت منه في الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت بدل الضائع عندما شن المنتخب الطاجكستاني هجمة مرتدة سجل منها هدف المباراة الوحيد، ليتقاسم مع المنتخب الإيراني صدارة المجموعة وتكون مباراتهما المقبلة مصيرية حيث الفائز يضمن التأهل لدور الثمانية.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى غدا حيث يخوض ممثلنا العربي الثالث المنتخب السعودي أولى لقاءاته امام كوريا الشمالية ضمن المجموعة الثالثة، فيما يلعب ممثلنا الرابع المنتخب السوري امام الصين ضمن المجموعة الرابعة.