آخر الاخبار

أبطال أوروبا: بايرن يجتاز روما وتشيلسي يعبر سلوفاكيا برباعية وبداية موفقة للريال وميلان وساحقه للارسنال

الخميس 16 سبتمبر-أيلول 2010 الساعة 06 مساءً / مأرب برس- د. ب. أ:
عدد القراءات 2657

استهل ريال مدريد الأسباني مسيرته في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بنجاح كبير تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو حيث حقق الفريق فوزا ثمينا 2/صفر على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في الدور الأول بالبطولة.

وسجل هدفي ريال مدريد مهاجمه الأرجنتييني غونزالو هيجوين . وفي إطار نفس المجموعة، قاد السويدي زالاتان ابراهيموفيتش فريه ميلان الإيطالي للفوز على أوكسير الفرنسي بنفس النتيجة ليقتسم صدارة المجموعة مع ريال مدريد.

وكان فريقا أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان أكبر الفائزين في مباريات اليوم حيث سحق أرسنال ضيفه سبورتنج براجا بسداسية نظيفة في المجموعة الثامنة التي شهدت أيضا فوز شاختار دونيتسك الأوكراني على بارتيزان بلجراد الصربي 1/صفر.

كما حقق تشيلسي فوزا كبيرا 4/1 على مضيفه زيلينا السلوفاكي في المجموعة السادسة التي شهدت اليوم أيضا فوز سبارتاك موسكو الروسي على مضيفه مارسيليا الفرنسي 1/صفر.

وتغلب بايرن ميونيخ الألماني وصيف بطل المسابقة على ضيفه روما الإيطالي 2/صفر في المجموعة الخامسة التي شهدت أيضا فوز كلوج الروماني على بازل السويسري 2/1 .