العيسي: الأخضر السعودي سيشارك بالأساسي

الأربعاء 01 سبتمبر-أيلول 2010 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 2929

أكد الشيخ أحمد العيسى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أن اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج الـ 20 تلقت تأكيدات سعودية تفيد بمشاركة السعودية بمنتخبها الأول لكرة القدم وليس الأولمبي كما تردد في الصحف ووكالات الأنباء، دعماً من السعودية للمساهمة في إنجاح الدورة.

وقال العيسى في تصريح تناقله عدد من الصحف اليمنية أمس ''ترغب السعودية في توفير كل عوامل النجاح لـ ''خليجي 20''، نظرا للجهد الكبير الذي يبذله جميع المسؤولين اليمنيين في مختلف القطاعات من أجل تنظيم الدورة بشكل متميز ينال ثقة الأشقاء في كل البلدان المشاركة''.

كما أشار رئيس الاتحاد اليمني إلى تأكيد البحرين كذلك على المشاركة ودعم الجهود اليمنية للاستضافة، وكذلك الكويت وكل المنتخبات المشاركة.

من جهة أخرى، بدأت اليمن حملة ترويج كبيرة من أجل تهيئة الرأي العام والشعب اليمني لاستضافة منافسات ''خليجي 20'' التي ستقام في عدن خلال الفترة من 22 تشرين الثاني (نوفمبر) وحتى الخامس من كانون الأول (ديسمبر) المقبلين، وإبراز أهمية الدورة لدى اليمنيين والخليجيين والعرب، وما ستعكسه إقامة الدورة في اليمن على الجانب الرياضي، الاقتصادي، السياحي، والاجتماعي.

وسيتم التركيز في هذه الحملة على دور اليمنيين في إنجاح هذه الدورة ورفع الروح المعنوية والمساهمة بشكل فعال في هذا الحدث، وكذلك تشجيع الخليجيين على مساندة اليمن والوقوف بجانبها، والبعد عن إثارة اللغط من بعض الأشخاص لإضعاف استضافة اليمن للدورة.

وتشمل الحملة الترويجية وسائل عدة، منها نشرات مطبوعة ''بروشور'' توزع في اليمن ونشرة إلكترونية، حيث تم تصميم صفحة ويب تحتوي نسخة من البروشور المطبوع عن الحملة، وهناك الإعلانات الإلكترونية التي ستوضع مدفوعة في موقع البحث الشهير ''جوجل''، الناشرين، و''فيس بوك'' لرابط الحملة الإلكتروني.