آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

طلاب يمنيون في الهند يشكون عدم صرف رسومهم الجامعية للعام الماضي

الخميس 19 أغسطس-آب 2010 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس- خاص:
عدد القراءات 6448

شكا مجموعة من الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند من عدم صرف رسومهم الجامعية للعام 2009/2010م.

وقال الطلاب في شكوى, بعثوا بها إلى "مأرب برس", أنه من المفروض أن تصرف رسومهم في العام الماضي, إلا أن الملحقية ترفض سدادها على الرغم من إرسال المطالبات من الهند, وتوجيه وزارة التعليم العالي بصرفها, وعلى الرغم من حرمانهم من الاختبارات.

الشكوى التي تضمنت كشفا بـ22 طالبا يشكون من عدم صرف رسومهم الجامعية التي تزيد عن 32 ألف دولار أمريكي, أوضحت أن الملحق الثقافي في سفارة اليمن في الهند يغلق هاتفه المحمول, ولا يرد على أحد؛ بحجة رمضان, كما أنه لا يداوم في الملحقية, في حين أن الملحق المالي في اليمن.

وكانت وزارة التعليم العالي قد وجهت بصرف الرسوم, إلا أن الطلاب لم يتسلموها بعد.

وناشد الطلاب الجهات المعنية في اليمن بالاستجابة لمطلبهم في تسليمهم رسومهم الجامعية للعام 2009/2010م.

اكثر خبر قراءة طلابنا