منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي العراق ودياً بأربيل

السبت 07 أغسطس-آب 2010 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2984

سيخوض المنتخب اليمني الاول لكرة القدم مباراة دولية ودية امام نظيره العراقي في مدينة اربيل شمال العراق، حسب وكالة الانباء العراقية.

وقال المنسق العام لاتحاد الكرة العراقي سعد الزهيري ان رئيـس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسـين سعيد التقى امس رئيـس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسى والمتواجد حاليا فـي العاصمة الاردنية عمان.

واضاف الزهيري ان رئيـس الاتحاد اليمني لكرة القدم ابدى موافقته على حضور منتخب اليمن الوطني لمدينة اربيل لخوض مباراة مع المنتخب العراقي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة خليجي 20 التي ستقام في اليمن نوفمبر القادم، دون تحديد موعدها.

على صعيد آخر، تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع فريق كويك الهولندي بهدفين لمثلهما في المباراة التجريبية الثالثة في المعسكر الاعدادي الذي يقيمه المنتخب الوطني حالياً في هولندا.

وجرت المباراة على ملعب الفريق الهولندي أحد أندية الدرجة الثالثة في هولندا والذي يرجع تاريخ تأسيسه إلى العام 1920م.

وسجل للمنتخب الوطني هشام الأصبحي في الدقيقة 43 من الشوط الأول ، وأضاف علاء الصاصي هدفاً آخر بعد عشر دقائق من إنطلاق الشوط الثاني فيما سجل الهدف الأول لنادي كويك من ضربة ركنية في الدقيقة 55 بواسطة لاعبه جوردي ، وأدرك التعادل بضربة جزاء في الدقيقة 79 اللاعب رامون بسيفر.

ومع أن فريق كويك لم يكن بالمستوى إلاّ أن تشكيل المنتخب ظهر متأثراً بغياب التشكيل الأساسي الأكثر تواجداً مع المدرب فلم تترجم الجمل التكتيكية المطلوبة بسبب وجود بعض الفراغات بين خطي الدفاع والوسط وهو ما أتاح الفرصة أمام كويك لأن يبادر ويناور حتى سجل الهدفين في مرمى محمد عياش من ضربة ركنية وضربة جزاء.

يذكر ان المنتخب الوطني خاض مباراتين الاسبوع الماضي ضمن المعسكر الاعدادي لخليجي20 ،تجاوز في الاولى فريق جي بي سي الهولندي2/1، وتجاوز في الثانية فريق مانيسا التركي 2/1.