فريق مأرب برس يحقق فوزا كبيرا على شباب أرحب

الخميس 29 يوليو-تموز 2010 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 4177

حقق الفريق الرياضي لموقع (مأرب برس) فوز مستحق وكبير على نظيرة (شباب أرحب) بنتيجة قواهما 4أهداف دون رد في بطولة كرة القدم الخماسية على كأس فقيد الإعلام يحي علاو.

حيث انطلقت اليوم على صالة الرواد بنادي أهلي صنعاء بطولة كرة القدم الخماسية الأولى، ينظمها خلال الفترة 29 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل اتحاد الرياضة للجميع بالتعاون مع شركة يمن موبايل على كأس فقيد الإعلام يحيى علاو.

ويشارك في البطولة 12 فريقا إعلامياً تم توزيعها على أربع مجموعة مثلت المجموعة الأولى فرق 26 سبتمبر و المركز الإعلامي، ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) وصحيفة الثورة، فيما شملت الثانية فرق صحف الرياضة وسبورت الأسبوعية والجمهورية وقناة اليمن الفضائية.

فيما مثلت المجموعة الثالثة فرق مأرب برس وشباب أرحب ورواد الأمانة والرياضة للجميع، وشملت المجموعة الرابعة فرق يمن موبايل وشركة ارجوان ومؤسسة الاتصالات والوكلاء.

وأسفرت نتائج مباريات ذهاب اليوم الأول من البطولة ضمن المجموعة الأولى عن فوز فريق المركز الإعلامي على 26 سبتمبر بثلاثة أهداف نظيفة، فيما فاز فريق صحيفة الثورة على فريق وكالة الأنباء اليمنية سبأ بخمسة أهداف لثلاثة.

وضمن المجموعة الثانية تأجلت مباراة صحيفتا الرياضة واسبورت الأسبوعية، فيما تعادل فريقا صحيفة الجمهورية وقناة اليمن الفضائية بهدف لكل منهما.

وفي إطار المجموعة الثالثة حقق فريق مأرب برس فوزا ثمينا على شباب أرحب بأربعة أهداف نظيفة، في حين فاز فريق رواد الأمانة على فريق الرياضة للجميع بثلاثة أهدف لهدف.

وتقام غدا الجمعة في إطار مباريات ذهاب المجموعة الرابعة مباراتان تجمع الأولى فريقا يمن موبايل وشركة ارجوان، فيما يواجه فريق مؤسسة الاتصالات فريق الوكلاء في المباراة الثانية.

يذكر أن منافسات البطولة تقام بنظام الذهاب والإياب في الدور الأول ويصعد من كل مجموعة فريقان للدور الثمانية، ومن ثم الصعود إلى الدور الأربعة، والمباراة النهائية.