طالب يمني يطالب باصرة صرف منحته لاستكمال فصله الصيفي

الثلاثاء 20 يوليو-تموز 2010 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 9450
 
طالبَ طالبٌ يمني يدرس بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح باصرة التوجيه للملحقية الثقافية بعمان صرف مستحقاته للربع الثالث من اجل استكمال ساعات متبقية على الفصل الصيفي الحالي، حسب رسالة بعثها عبر "مأرب برس". 

وقال الطالب عماد سيف حمود طاهر ان منحته المالية جرى تعزيزها من بداية 2008.

نص رسالة الطالب

 الاستاذ الدكتور / صالح علي باصرة المحترم 

تحية طيبة

الموضوع / تنزيل منحتي الدراسية اعتبارا من الربع الثالث 2010م

 معالي الوزير / كم كنت اتمنى من لجنة خصخصة المنح الدراسيه المكلفة ان تنزل منح الطلاب الذي مضى على دراستهم في الخارج اكثر من عشر سنوات ولازالت الوزارة تنفق عليهم .. اما انا فان قرار منحتي الوزاري الصادر من الوزارة عام 2007م من ضمن (كشف الحصر الثاني المعتمد من الربع الثالث 2007 ) والتي كانت معاملاتنا متعثرة لدى الوزارة من غير اعتماد مع العلم ان التعزيز المالي الفعلي لمنحتي كان من بداية الربع الاول 2008 م للمساعدة الربعية والرسوم الداسية من بداية العام 2007 _ 2008م .

معالي الوزير / ارفق لكم كامل بياناتي التفصيلة من قبل محلقيتنا الثقافية المرفقة مع الرسالة مبينا فيها تاريخ القبول وتاجيل الدراسة اثناء المتابعة .. مع العلم كنت متوقع تخرجي للفصل الدراسي الثاني وذلك تجنبا من عناء المتابعة لدى الملحقية وعملت على تسجيل كامل ساعاتي للتخرج وذلك بتسجيل 3 ساعات نظرية مع فصل التدريب الميداني في المستشفيات الاردنية الذي يتطلب اجتياز الامتحان الشامل نهاية الفصل الدراسي الثاني ..علما ان الدوام كان من 8:30 ولغاية 4:30 مساءا بالنسبة للتدريب وهذا مما ادى الى حرماني بسبب الغياب ل 3 ساعات النظرية الواجب حضورها في الجامعة وهذا تعليقا على النقطة رقم (8) في بيان الحاله المرفق من الملحقية .

معالي الوزير / ارجوا التوجيه لملحقيتنا الثقافية بصرف مستحقاتي للربع الثالث من اجل استكمال ساعاتي المتبقية على الفصل الصيفي الحالي

 شاكرا لكم حسن تعاونكم 

مقدم الطلب / الطالب : عماد سيف حمود طاهر

تخصص مختبرات طبية – جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية

مرفق بيان حالة تفصيلي من الملحقية الثقافية/ الاردن

اكثر خبر قراءة طلابنا