اتحاد الكرة يشدد على هويات اللاعبين قبل انطلاق تصفيات ابطال المحافظات

الأربعاء 14 يوليو-تموز 2010 الساعة 04 مساءً / مأرب برس - سبا
عدد القراءات 2894

حدد الاتحاد العام لكرة القدم أماكن إقامة تجمعات التصفيات النهائية لأبطال المحافظات لكرة القدم المؤهل إلى دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي 2009-2010م.

يشارك في التصفيات التي تنطلق الثلاثاء القادم 35 فريقا قسمت إلى ست تجمعات يستضيف الفريق الحاصل على بطولة محافظته رأس التجمع، وهي كالتالي: التجمع الأول " أمانة العاصمة " فريق الشرطة، بطل محافظة صنعاء، وبطل محافظة حجة، بطل محافظة عمران، نادي ريان ساه ".

فيما يضم التجمع الثاني " حضرموت الوادي - سيئون" بطل حضرموت الوادي، بطل محافظة المهرة ، وصيف محافظة شبوة، بطل محافظة مأرب ، بطل محافظة الجوف ، نادي سلام سنحان"، بينما يضم التجمع الثالث " ذمار " بطل ذمار ، وبطل محافظة شبوة، وبطل الضالع ، وصيف حضرموت الساحل، بطل المحويت، نادي شباب عبس ".

في حين يضم التجمع الرابع " تعز" بطل تعز، بطل أبين، وصيف محافظة البيضاء، بطل الحديدة، بطل ريمة، فريق الكفاح شبوة. كما يضم التجمع الخامس " إب " بطل محافظة إب، بطل البيضاء، وصيف حضرموت الوادي، بطل صعدة، وصيف أبين، فريق شباب الجيل".

ويضم التجمع السادس "عدن " ست فرق: بطل عدن، بطل محافظة لحج، وصيف محافظة إب، وصيف محافظة الحديدة، بطل حضرموت الساحل، فريق رحبان حرض".

وحسب تعميم اتحاد كرة القدم بهذا الخصوص فإن منافسات تجمعات هذه التصفيات تقام في كل مجموعة على حده من دور واحد لتحديد بطل المجموعة الذي يتأهل مباشرة إلى الدرجة الثانية، وفي حالة التعادل بين فريقين في النقاط تقام مباراة فاصلة وإذا انتهت المباراة بالتعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة.

وإذا تعادل أكثر من فريقين في النقاط يقام دوري بين الفرق، وإذا تكرر التعادل يتم اللجوء إلى قرعة الباي في حالة تعادل ثلاث فرق، واللجوء لنظام المقص إذا كان عدد الفرق المتعادلة أربع فرق.

وحث اتحاد الكرة في تعميمه الفرق المشاركة بالتواجد في أماكن التجمعات قبل يوم على الأقل من بدء المنافسات من أجل حضور الاجتماع الفني لإجراء كافة الترتيبات الإدارية لبدء المنافسات، وإحضار بطائق القيد التي تم إصدارها من فروع الاتحاد والمعمدة من الاتحاد، وكذلك إحضار بطائق هوية اللاعبين أو جوازات السفر لإثبات الهوية.