اسبانيا تقهر البرتغال بهدف نظيف وتتأهل للدور ربع النهائي .. شاهد الهدف

الثلاثاء 29 يونيو-حزيران 2010 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 3522
أ كمل المنتخب الأسباني عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر فوزه الثمين 1/صفر على نظيره البرتغالي اليوم الثلاثاء على استاد "جرين بوينت" بمدينة كيب تاون في ختام لقاءات الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

شاهد الهدف بالفيديو بالنقر هنا

ويدين المنتخب الأسباني بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه الخطير ديفيد فيا الذي هز شباك المنتخب البرتغالي أخيرا حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 ليقود الفريق إلى الفوز الثمين والتأهل لدور الثمانية.

والهدف هو الأول في شباك المنتخب البرتغالي في البطولة الحالية حيث حافظ الفريق على نظافة شباكه على مدار المباريات الثلاث التي خاضها في الدور الأول للبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم نجح فيا في اختراق الدفاع البرتغالي الصلد وتسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 63 .

والهدف هو الرابع لفيا في البطولة الحالية ليقتسم اللاعب صدارة هدافي البطولة مع الأرجنتيني جونزالو هيجوين والسلوفاكي روبرت فيتيك.

كما عادل فيا بهذا الهدف الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في المباريات الدولية مع المنتخب الأسباني والمسجل باسم راؤول جونزاليس برصيد 44 هدفا.

وشهدت الدقيقة 89 طرد اللاعب ريكاردو كوستا بسبب الاعتداء على خوان كابديفيلا.