شباب البيضاء يقصي الصقر من كأس الرئيس

الأحد 20 يونيو-حزيران 2010 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - سبا
عدد القراءات 2834

تأهلت فرق العروبة وشباب البيضاء وشعب إب والهلال إلى دور الثمانية لبطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم اليوم على حساب فرق شعب صنعاء والصقر وإتحاد إب وتضامن المكلا على التوالي.

ففي صنعاء تأهل العروبة رغم خسارته اليوم أمام شعب صنعاء بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة إياب دور 16 من المسابقة الكروية الرسمية الثانية في اليمن التي ينظمها إتحاد اللعبة بمشاركة أندية الدرجتين الأولى والثانية.

وافتتح العروبة التسجيل عن طريق لاعبه جمال ذبياني في الدقيقة 13 من الشوط الأول، وعادل للشعب لاعبه شادي عصام في الدقيقة 25 من الشوط ذاته، وبعد أربع دقائق أضاف لاعب العروبة المحترف بول الهدف الثاني لفريقه.

وحصل فريق الشعب على ضربة جزاء في الدقيقة 43 من الشوط الأول تمكن خلالها اللاعب علي البعداني من تسجيل هدف التعادل، وفي منتصف الشوط الثاني استطاع لاعب العروبة سامي الزريقي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

وكان فريق العروبة فاز في مباراة ذهاب دور 16 من البطولة على شعب صنعاء بأربعة أهداف لهدفين.

فيما تأهل شباب البيضاء إلى الدور ذاته رغم خسارته اليوم أمام بطل الدوري فريق الصقر بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب البيضاء.

وكان فريق شباب البيضاء فاز في مباراة ذهاب دور 16 من البطولة على الصقر بثلاثة أهداف لهدف.

كما تأهل شعب إب الى دور 8 من البطولة إثر فوزه على جاره الإتحاد بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو بإب، سجل الهدف الوحيد لصالح الشعب لاعبه صلاح الحبيشي في الدقيقة ال7 من الشوط الأول.

وكان الشعب تعادل سلبيا في مباراة ذهاب دور 16 من البطولة أمام إتحاد إب.

وتأهل هلال الحديدة إلى الدور ذاته إثر فوزه الكبير على تضامن المكلا بثمانية أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب العلفي بالحديدة.

وكان فريق الهلال تعادل في مباراة ذهاب دور 16 من البطولة أمام التضامن بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما على ملعب التضامن.

وتستكمل مباريات إياب دور 16 من البطولة غدا الاثنين بإقامة ثلاثة لقاءات، يلتقي في الأولى أهلي صنعاء مع جاره الوحدة على ملعب الظرافي بصنعاء، فيما يجمع الثاني فريقا تعاون بعدان مع التلال، ويحل 26 سبتمبر ضيفا على سلام الغرفة في اللقاء الثالث.