آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

حجة: المعهد العالي للعلوم الصحية يحتفل بتخرج 108 طالبا وطالبة

الخميس 17 يونيو-حزيران 2010 الساعة 05 مساءً / حجة- مأرب برس- علي حسن:
عدد القراءات 7224

نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة حجة أمس الأربعاء حفلا وفنيا وتكريميا لخريجي المعهد لهذا العام دفعة (الوحدة) التي تضم 108 طالبا وطالبة, من مختلف الأقسام والتخصصات, تزامنا مع الذكرى العشرين للوحدة اليمنية.

وفي بداية الحفل أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين القدمي بالدور الكبير الذي يبذله المعهد في سبيل تأهيل الكوادر الطبية من مختلف مديريات المحافظة، كما هنأ الخريجين والخريجات بالمناسبة, داعيا إياهم إلى أن يكونوا عند مستوى المسئولية في أداء رسالتهم الطبية والحفاظ على الأمانة الملقاة على عاتقهم بكل اقتدار.

وأضاف القدمي أن "تخرج هذه الدفعة من أبناء المحافظة وقد نهلوا من العلوم والمعارف الطبية ما يمكنهم من أداء طبي متميز دلالة واضحة على الاهتمام والرعاية التي توليها القيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح, للشباب وللقطاع الصحي على وجه الخصوص"، مشيرا إلى أن هذه الكوكبة من المخرجات الطبية ستمثل رافدا مهما في تعزيز أداء المرافق الصحية بالمديريات, حد تعبيره.

كما أوضح مدير المعهد العالي للعلوم الصحية بحجة محمد يحيى عبد الكريم بأن المعهد لا يألو جهدا في بناء القدرات من الشباب والشابات في المجال الصحي للإسهام الفعال لتقديم الخدمات الصحية في مختلف مديريات المحافظة، مشيدا بمستوى التعاون الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة وعمادة المعهد بصنعاء في سبيل تطوير عمل المعهد بالمحافظة أبرز البرامج والأنشطة التي ينفذها المعهد في سبيل تأهيل الكوادر الطبية بما يمكنها من أداء رسالتها الإنسانية بشكل جيد، مشيرا إلى أن مخرجات المعهد منذ افتتاحه بلغت (852 كادرا طبيا).

ودعا الخريجين لأن يكونوا سفراء للمعهد متميزين من خلال عملهم الميداني الجيد بالمديريات كما أنهم من خلال تقديم الخدمات الصحية يساهمون بشكل كبير في خدمة وبناء وتنمية هذا الوطن.

كما ألقى الطالب عبد القادر الغزي كلمة عن الخريجين أكد فيها أنهم سيكونون عند مستوى المسئولية في أداء واجبهم الوطني وخدمة مجتمعهم، مقدمين الشكر والامتنان لكل من ساهم في بناء قدراتهم وتعليمهم مختلف العلوم.

هذا وقد تم تكريم عدد من المبرزين من هيئة التدريس والطلبة الأوائل كما قدمت في الحفل جملة من الفقرات الفنية والشعرية المعبرة.

اكثر خبر قراءة طلابنا