الكمبيوتر الياباني يروض أسود الكاميرون..شاهد الاهداف على مأرب فيديو

الإثنين 14 يونيو-حزيران 2010 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3032

افادت قناة الجزيرة الرياضية ان مباراة ايطاليا والبارغواي ستكون في موعدها المحدد.

وكانت قناة الجزيرة الرياضية9 اوردت خبراً عاجلاً أن اللجنة المنظمة لكأس العالم بجنوب أفريقيا قررت تأخير مباراة ايطاليا والباراغواي المقرر اقامتها مساء الليلة، مرجعة التأخير لأسباب أمنية. وكانت عمال الحراسة الامنية في استاد مدينة دوربان المقرر ان يستضيف المباراة نفذوا اضرابا مطالبين بزيادة الاجور.

وكان منتخب اليابان قد حقق فوزه الأول خارج أرضه في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بتغلبه على الكاميرون 1/صفر ضمن منافسات المجموعة الـ5 في المونديال اليوم الاثنين 2010/6/14 .

وأحرز كيسوكي هوندا هدف اللقاء الوحيد بعدما تلقى كرة عرضية من زميله دايسوكي ماتسوي ووضع الكرة بقدمه اليسرى من مدى قريب في مرمى الحارس حميدو سليمانو في الدقيقة 39.

وأصبح رصيد منتخب اليابان 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة متأخرا بفارق هدف واحد عن منتخب هولندا الذي فاز على الدنمرك في وقت سابق اليوم 2/صفر.

ولم يكن الشوط الأول على مستوى التوقعات لكن تقدم اليابان في الدقائق الأخيرة أسفر عن نشاط ملحوظ للمنتخب الأفريقي بعد ذلك.

وسنحت فرصة خطيرة للكاميرون عندما راوغ القائد صمويل ايتوو الثنائي يوشيتو اوكوبو ويوكي ابي قبل أن يمرر كرة أرضية نحو ايريك شوبو موتينج الذي سدد الكرة من مدى قريب بعيدا عن المرمى في بداية الشوط الثاني.

وسيطرت الكاميرون بمرور الوقت على الكرة تماما وأصبح معظم لاعبي الفريقين في منتصف ملعب اليابان لكن دون تهديد حقيقي للمرمى.

لكن عاب منتخب الكاميرون ابتعاد ايتوو مهاجم انترناسيونالي الايطالي بطل أوروبا عن منطقة الجزاء ولعبه ناحية الجناح الأيمن.

وعلى عكس سير اللعب جاءت الخطورة عن طريق اليابان بعدما رد الحارس سليمانو كرة سددها ماكوتو هاسيبي قائد اليابان ليتابع المهاجم البديل شينجي اوكازاكي الكرة ويسددها قوية في القائم الأيمن لمرمى الكاميرون في الدقيقة 82.

وقبل 4 دقائق من نهاية اللقاء سدد الكاميروني ستيفان مبيا كرة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتدت من العارضة.

وسيلعب منتخب الكاميرون يوم السبت المقبل في الجولة الثانية مع الدنمرك فيما تلتقي اليابان في اليوم نفسه مع هولندا.

شاهد الاهداف

http://www.marebvideo.com/watch.aspx?vid=3822