آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

هولندا تتخطى الدنمارك بهدفين.. شاهد الأهداف

الإثنين 14 يونيو-حزيران 2010 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 2479
 
 

افتتحت هولندا مشوارها في كأس العالم بفوز على الدنمارك بهدفين نظيفين بفضل أخطاء قاتلة من مدافعي المنافس.

وانتزع الفريق البرتقالي المقدمة بفضل هدف عكسي سجله سيمون بولسن مدافع الدنمارك عن طريق الخطأ في مرماه في أول دقيقة من الشوط الثاني.

وضاعف ديرك كويت النتيجة في الدقيقة 85 بعدما تابع تسديدة إليرو إليا، الذي انفرد تماما بالمرمى وأطلق تسديدة اصطدمت بالعارضة وارتدت وسط المدافعين الذين فشلوا في إبعادها فوضعها لاعب ليفربول في المرمى.

شاهد الاهداف بالنقر هنا..