مجموعة الاتصالات اليمنية تجهز 35 شاشة عملاقة لمشاهدة بطولة كأس العالم

الجمعة 11 يونيو-حزيران 2010 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 3792

استكملت مجموعة الاتصالات اليمنية تجهيز وتركيب 35 شاشة عملاقة في مختلف محافظات الجمهورية لمشاهدة مباريات مونديال كأس العالم 2010م .

وقال مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية الدكتور علي ناجي نصاري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن هذه الشاشات ستتيح لمشتركي مجموعة الاتصالات ولعشاق كرة القدم في مختلف المحافظات متابعة مونديال كأس العالم الذي انطلق اليوم في جنوب إفريقيا ويستمر حتى 11 يوليو المقبل .

واضاف نصاري ان هذه الخطوة تأتي استشعارا من المسؤولية الاجتماعية من قبل قيادة الاتصالات اليمنية لتقديم خدماتها للجمهور، وحرصا منها على دعم قطاع الشباب وتطوير البنية التحتية للانشطة الرياضية والشبابية ليتمكن الشباب من متابعة المونديال واستغلال اوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع ومنح الفرصة امام اكبر قدر من الشباب اليمني في مختلف محافظات الجمهورية لمتابعة تلك المباريات .

من جانبه اكد مدير عام مركز المعلومات بالمؤسسة العامة للاتصالات احمد العوجري أنه تم تركيب اربع شاشات عملاقة في امانة العاصمة واربع اخرى في عدن، فيما تم تركيب شاشتين في محافظات تعز والحديدة ولحج وبقية المحافظات من شاشة واحدة، بالاضافة الى شاشة في جزيرة سقطرة .