المنتخب الوطني ورحلة الشرق

السبت 12 أغسطس-آب 2006 الساعة 08 مساءً / مأرب برس / خاص / دواس العقيلي
عدد القراءات 2725

يدخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأربعاء القادم 16/8/2006م ثالث لقاءاته في تصفيات كأس الأمم الأسيوية المؤمل إقامتها العام القادم.

وسيحل المنتخب الأول ضيفا على الفريق الياباني حامل لقب البطولة و متصدر المجموعة الأولى للتصفيات التي تضم بالأضافه إليهما المنتخب السعودي والمنتخب الهندي.. 

 المنتخب الوطني يدخل هذه المباراة وبحوزته ثلاث نقاط جمعها من مباراتين خسر الأولى بصنعاء أمام الفريق السعودي بأربعة أهداف نظيفة قبل أن يتفوق على الفريق الهندي بثلاثية نظيفة في ملعب الفريق الهندي.

ويدخل المنتخب اليمني هذه المواجهة في ظل ظروف غامضة بعد توقف التصفيات قرابة الستة أشهر بسبب نهائيات كأس العالم الماضية.. ويبدي الجمهور الرياضي تخوفه على فريقه الوطني من تلقي ضربه موجعه في رحلته القادمة بعد طفو المشاكل موخرا وظهورها على السطح مجددا سواء كانت إدارية أو فنيه لم يستطع اتحاد الكرة المنتخب مؤخرا من إيجاد حلولا عملية لها رغم الفاصل الزمني الكبير أثناء توقف التصفيات.. في الوقت الذي تلتزم الوزارة المعنية الصمت والترقب حيال ذلك وكأن الأمر لا يعنيها..

 فلم يستطع اتحاد الكرة جلب جهاز فني معتبر لقيادة المنتخب الأول وتحضيره للاستحقاقات القادمة

وكذلك لم يوفر ويؤمن للفريق معسكرات كافية ومباريات ودية قوية في الوقت الذي يجاهد فيه الجهاز الفني الوطني بقيادة الراعي للتغلب على جوانب القصور والسلبيات التي تقف في طريق تحضير المنتخب..