آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

الأهلي الاماراتي يتعاقد مع قائد المنتخب الايطالي

الأربعاء 02 يونيو-حزيران 2010 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2560

أعلن الاهلي ثامن الدوري الاماراتي لكرة القدم اليوم الاربعاء تعاقده مع المدافع الدولي الايطالي فابيو كانفارو لمدة عامين دون ذكر التفاصيل المالية للصفقة.

واكد عبدالله النابودة رئيس مجلس ادارة الاهلي ان "التعاقد مع كانافارو من الصفقات المهمة بالنسبة لنا خصوصا انه لاعب معروف دافع عن الوان اهم الاندية العالمية ابرزها يوفنتوس وريال مدريد, كما نال لقب افضل لاعب في العالم عام 2006 حيث كان قائدا لمنتخب بلاده الفائز بكأس العالم في المانيا في العام ذاته.

من جهته, اكد كانافارو (36 عاما) الموجود حاليا في معسكر منتخب ايطاليا الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم التي تنطلق في جنوب افريقيا في 11 يونيو الحالي ان "التعاقد مع الاهلي حقق طموحي بالعيش في دبي وانهاء مسيرتي الكروية باللعب في احد فرقها".

بدأ كانافارو مسيرته مع نابولي عام 1993 قبل ان ينتقل الى بارما عام 1995 واستمر في صفوفه حتى 2002, ثم لعب في انتر ميلان حتى 2004, ومنه انضم الى يوفنتوس حتى 2006, قبل ان يقوده النجاح في كأس العالم الى ريال مدريد الاسباني حتى 2009 عاد بعدها الى يوفنتوس.

من جهة اخرى, ذكرت صحيفة "دايلي ميل" الانجليزية ان الاهلي الاماراتي مهتم بالتعاقد ايضا مع مدرب توتنهام الانجليزي هاري ريدناب", واشارت الى انه "على الرغم من صعوبة تخلي ريدناب عن حلم الوجود في دوري ابطال اوروبا, فان الجهة العربية التي تقدمت بعرضها تعتقد بأنه سيفكر جيدا وسيأخذ الامر بجدية تامة, وان رفض في العام الحالي فمن المرجح ان يقبل في العام المقبل بعد ان ينتهي عقده مع توتنهام".