طلاب الصحافة والإعلام بجامعة عدن يحيون حفل تخرج الدفعة التاسعة (دفعة اليمن أولاً)

الأحد 30 مايو 2010 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - عدن - خاص:
عدد القراءات 9340

أقام خريجو قسم الصحافة والإعلام (الدفعة التاسعة- دفعة اليمن أولاً) بكلية الآداب جامعة عدن حفل التخرج أمس الأحد بحضور عدد من الأساتذة ومسئولي القسم وجمع غفير من الطلاب والطالبات.

وفي الحفل الذي أقيم بقاعة ابن خلدون بكلية الآداب ألقيت عدد من الكلمات المعبرة من قبل الأستاذ/ أحمد الضلاعي- وكيل محافظة عدن الذي ألقى كلمة المحافظة، فيما ألقى الدكتور/ حسين باسلامة- عميد كلية الآداب بجامعة عدن كلمة الكلية التي أثنى من خلالها على طلاب وطالبات الدفعة، وقال أنهم سيثرون السوق الإعلامية بعطائهم الذي بدؤوه وهم لا يزالون طلابا، وقال ان الدفعة تحوي عددا من الأسماء الإعلامية التي لمعت في وسائل الإعلام وتمنى أن يأتوا امتداد للقيم النبيلة التي يتحلى بها اليمنيون.

ومن جهته قال الدكتور/ عبد الله الحو- رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في كلمة القسم إن هذا التخرج يأتي ثمرة أربعة أعوام من الجد والمثابرة والتحصيل العلمي، وأضاف انه يتطلع إلى عطاءات يجسدها الخريجون في أداء مهمتهم ببلاط صاحبة الجلالة وبمختلف تخصصاتهم الإعلامية.

كما ألقى الدكتور/ عبد الكريم عزعزي- مساعد رئيس الجامعة لشئون الطلاب كلمة الجامعة التي دعا فيها الطلاب الخريجين لتمثل القيم الإعلامية الايجابية في أداء رسالة الإعلام.

وألقى الطالب الخريج/ مجاهد سعد كلمة الخريجين وفيها شكر الأساتذة في القسم والكلية وإدارة الجامعة على الجهود المبذولة خلال سنوات دراسة الدفعة التاسعة- دفعة (اليمن أولا).

وقد تخلل الحفل فقرات غنائية وفنية إضافة لاسكتش فني معبر قدمته فرقة خليج عدن الفنية ونالت إعجاب الحاضرين.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية منظمة اليمن أولا ومجموعة جراب انفست جرى تكريم المساهمين في إنجاح الحفل وتوزيع الشهادات على الخريجين.

وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية والقنصل العام السعودي وقيادة فرع منظمة اليمن أولا بمحافظة عدن، ونقيب الصحفيين بعدن محمود ثابت.

 
 
اكثر خبر قراءة طلابنا