منتخب عمان يتعادل سلبيا مع منتخب مقدونيا في دورة الوحدة الدولية لكرة القدم

الخميس 20 مايو 2010 الساعة 08 مساءً / مأرب برس -سبأ
عدد القراءات 2370

تعادل المنتخب العماني مع منتخب مقدونيا دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على إستاد الفقيد المريسي بصنعاء ضمن دورة الوحدة الدولية الودية لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بمشاركة منتخبات بوركينا فاسو، مقدونيا، عمان، والمنتخب اليمني مستضيف البطولة.

بهذه النتيجة أضاف منتخب عمان نقطته الرابعة من مباراتين، بعد فوزه في المباراة الأولى على منتخبنا الوطني بهدف دون رد، فيما كسب منتخب مقدونيا أول نقطة له في هذه الدورة.

وكان الشوط الأول من المباراة شهد أداءً بعيد عن المستوى رغم أفضلية نسبية للمنتخب المقدوني سعيا لكسب اللقاء وتعويض خسارته الأولى التي تلقاها الثلاثاء الماضي من منتخب بوركينا فاسو.

وشهدت الدقيقة الخامسة من الشوط ذاته تسديدة قوية للاعب منتخب مقدونيا بتروفيك ميلافان من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس منتخب عمان محمد هويدي، وبعدها بدقائق تمكن للاعب المقدوني بوجد انوفيك من التسديد إلا أن حارس المنتخب العماني تصدى لها وحولها إلى ضربة ركنية.

في حين استمر ضغط المنتخب العماني خلال الشوط الأول على المرمى المقدوني في محاولة لخلخلة الدفاع وهز شباك منتخب مقدونيا، وأهدر اللاعبين العمانيين فرص عديدة منها تسديدة اللاعب أسامة حديد في الدقيقة 35 من الشوط ذاته لتمر بسلام لخارج الملعب،وكذا تسديدة اللاعب احمد مانع في الدقيقة 40 ليتصدى لها حارس المنتخب المقدوني أفرموف اندريه.

وفي الشوط الثاني ومع إجراء تغييرات أجراءها مدربا المنتخبين، استمر اللعب سجالا يبحث كل من الأخر تسجيل هدف السبق.

وفي الدقيقة 30 ألغى حكم المباراة الدولي اليمني علي جوف هدفا للاعب العماني ناصر الشملي، بداعي التسلل.

وتوالت الفرص تلو الفرص للمنتخبان وإضاعتها دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بينهما.