الماجستير مع مرتبة الشرف لشمسان

السبت 15 مايو 2010 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 3428

منحت جامعة حلب درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في طب الاسنان للباحث مكتوم عبد الرقيب شمسان - عن رسالته الموسومة " تقييم قوى ارتباط الحاصرات التقويمية بالأسنان المصابة بالتبقع الفلوري باستخدام مادتي إلصاق مختلفتين، دراسة مخبرية"، وذلك في يوم الخميس في كلية طب الاسنان جامعة حلب بتاريخ 13 – 5 – 2010 الموافق 30 – 5 – 1431 هـ.

وقد قدم الباحث شمسان في اسلوب متميز عرضا علمياً عن موضوع الرسالة و النتائج و التوصيات والمقترحات التي توصل إليها.وتكونت لجنة المناقشة والحكم من كل من: الدكتور /محمود السليمان. استاذ مساعد في قسم التقويم كلية طب الاسنان جامعة حلب ( رئيسا) الدكتور / فرح حسان .. رئيس قسم التقويم .. كلية طب الاسنان . جامعة البعث( عضوا) الدكتوره / مياده زيتون.. رئيسة قسم التقويم . كلية طب الاسنان ..جامعه حلب ( عضوا مشرفا).

وحضر مناقشة الرسالة الكادر الاداري في كلية طب الاسنان ممثلة في عميد الكلية ونائبيه للشؤون العلمية والادارية ورؤساء الاقسام في كلية طب الاسنان في جامعة حلب وجمع من الطلاب اليمنيين والطلبه العرب الدارسين في سوريا.

هذا وقد اثنت لجنة التحكيم على الرساله ووصفتها بالرساله الجديده في أسلوبها وطرحها حيث قدم الباحث بأسلوب متجدد موضوع رسالته وفي فتره زمنيه قصيرة نالت اعجاب لجنه التحكيم.

وأوصت اللجنة بتبادلها مع الجامعات العربية ونشرها وطبعها على حساب الجامعة.

اكثر خبر قراءة طلابنا