الدوري اليمني: التلال يفوز على اليرموك في انطلاق الجولة الـ 24

الخميس 13 مايو 2010 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - سبا
عدد القراءات 3037

واصل التلال عدن مطاردته الشرسة لمتصدر ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، إثر فوزه الصعب والثمين على ضيفه اليرموك بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب العلفي بالحديدة باعتباره ملعب التلال في انطلاق الجولة الـ 24 من المسابقة الكروية الرسمية الأولى في اليمن.

سجل هدف التلال الوحيد هدافه ونجمه المحترف الكونغولي امبويو في دقائق شوط المباراة الأول ، ليعزز التلال رصيده بهذا الفوز إلى 44 نقطة في مركزه الثاني، بينما ظل اليرموك على حاله بنقاطه الـ 15 قابعاً في ذيل القائمة وتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية " المظاليم ".

وعزز هداف التلال امبويو صدارته لصدارة هدافي الدوري رافعاً رصيده إلى 15 هدفاً بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه نجم أهلي صنعاء الهداف علي النونو، و هداف الصقر المحترف الإثيوبي يوردانوس.

على ملعب شعب صنعاء انتزع العروبة فوزاُ ثميناً من أنياب ضيفه القوي شباب البيضاء بهدف وحيد ، رافعاً العروبة رصيده بهذا الفوز إلى 36 نقطة في مركزه السادس، فيما توقف الشباب عند رصيده السابق 38 نقطة في مركزه الرابع مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة غد الجمعة.

وخرج اللقاء الذي جمع وحدة صنعاء وضيفه اتحاد إب على ملعب الظرافي بصنعاء بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحصد الوحدة نقطته الـ 33 في الترتيب السابع بفارق الأهداف عن اتحاد إب في المركز الثامن.

وتختتم منافسات هذه الجولة غدا الجمعة بأربع مباريات أهمها وأقواها اللقاء الذي يجمع حامل اللقب الهلال الساحلي 27 نقطة التاسع مع المتصدر الصقر تعز 46 نقطة في مواجهة تتسم دائما بالسخونة والإثارة بين الفريقين.

بينما في العاصمة صنعاء يستضيف ممثلها الرابع في دوري النخبة الأهلي 36 نقطة السادس القادم من وادي حضرموت سلام الغرفة 23 نقطة قبل أخير القائمة، وعلى الجانب الأخر يلتقي الجاران الجريحان وحدة عدن 24 نقطة في المركز الثاني عشر مع الشعلة 26 نقطة العاشر في مباراة تكتسب نتيجتها أهمية كبيرة للفريقين الساعيان للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم والذي يلفهما بقوة هذا الموسم.

فيما يخوض المتعثر شعب إب 24 نقطة في الترتيب الحادي عشر اختباراً صعباً في ملعبه ووسط جمهوره الغاضب من سوء نتائج وتواضع مستوى فريقه عندما يلتقي ضيفه الطامح أهلي تعز 38 نقطة صاحب المركز الثالث.